عاجل
الثلاثاء 09 أغسطس 2022 الموافق 11 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

"حكايات نونة".. حنان ترك تشارك الجمهور بفيديو مع ابنتها في المطبخ

حنان ترك
حنان ترك

شاركت الفنانة المعتزلة حنان ترك متابعيها وجمهورها بنشرها مقطع فيديو جديد لها من داخل المطبخ الخاص بها في سلسلة من الفيديوهات التي ستشارك بها جمهورها خلال الفترة المقبلة.

تحيا مصر يرصد فيديو جديد لـ حنان ترك من المطبخ

فيديو جديد لـ حنان ترك

وظهرت حنان ترك في الفيديو الذي نشرته عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام وهي تقوم بإعداد السجق الإسكندراني.

وعلقت على الفيديو قائلة: «سدق» بدلًا من سجق، واستعانت الفنانة حنان ترك في مقطع الفيديو عبر حسابها الرسمي بالعبارة الشهيرة للفنان الكبير سمير غانم في مسرحية المتزوجون أمام الفنانة شيرين,

وقالت: «أخدتِ من اللي تحت الحوض يا لينا»، وحرصت حنان ترك على أن تتناول ابنتها مريم من السجق الذي قامت بإعداده والعيش الفينو الذي قامت بخبزه.

 

 

حنان ترك وابنتها

وسألت الفنانة حنان ترك ابنتها عن رأيها في الطعام، لتعبر لها الصغيرة عن جودة المذاق الخاص به في الوقت الذي اعتادت فيه مؤخرًا على نشر تفاصيل مهاراتها في إعداد المأكولات.

ويشار أن الفنانة حنان ترك كانت قد روجت الأسبوع الماضي، عن استعدادها لطرح حلقات برنامجها الجديد والذي يحمل اسم حكايات نونة عبر منصات السوشيال ميديا.

ويتضمن هذا البرنامج الذي ستشارك به الجمهور على السوشيال ميديا، ظهورها وأطفالها من داخل المنزل الخاص بهم في الولايات المتحدة الأمريكية، ويتناول طقوس حياتهم اليومية.

برنامج حنان ترك “حكايات نونة”

يشار أن الفنانة حنان ترك ظهرت في مجموعة الفيديوهات التي شاركتها عبر موقع انستجرام، تارة وهي تطبخ بعد أكلاتها والمقبلات، وتارة أخرى وهى تجلس بصحبة ابنتيها مريم ومنى تعلمهم الحروف الأبجدية بشكل كوميدي.

مما جعل الجمهور يتنبأ بأن تلك الفيديوهات ما هي إلا ترويج لبرنامج تحضر له بعنوان “حكايات نونة”، ومن المقرر طرحه على السوشيال ميديا.

ويذكر أن عادت حنان ترك للساحة بعد طول غياب من خلال فيديو بث مباشر عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” قالت خلاله: “في صفحات باسم الدين والسياسة بتتكلم على لساني.. وأنا عمري ما هتطرق للمواضيع دي”.

وتابعت: “لأني سياسيًا جاهلة ومعنديش وعي ولا ثقافة سياسية.. وبالنسبة للدين.. لما اتحجبت من 2007.. ودرست علوم شرعية.. كان على سبيل النجاة.. وليس على سبيل الدعوة.. لأني أصغر بكتير من كده”.

تابع موقع تحيا مصر علي