عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

سجل بياناتك الآن.. موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022

موعد إعلان نتيجة
موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022

يحبس طلاب أولياء أمور وطلاب الثانوية العامة أنفاسهم، انتظارًا لـ موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022، والتي من والتي من المقرر الإعلان عنها بعد الانتهاء من عمليات التصحيح وجمع الدرجات واعتمادهًا في النهاية من جانب الوزير، تمهيدًا للإعالن عنها رسميًا.

ويبلغ طلاب الثانوية العامة هذا العام 2022 بشعبتيها العلمية، والأدبية، بإجمالي عدد 708 ألف و478 طالب/طالبة أمام 2089 لجنة امتحانية على مستوى الجمهورية.

وتزايد عمليات البحث مؤخرًا من جانب أولياء الأمور والطلاب، للاستعلام عن رابط وموعد نتيجة الثانوية العامة 2022، كما يرغب الطلاب في الاستعلام عن رابط الثانوية العامة 2022.

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022

وينشر موقع تحيا مصر في السطور التالي، كافة التفاصيل الخاصة بـ موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 ورابط الحصول على النتيجة.

من المقرر ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022، في نهاية الأسبوع الأول من شهر أغسطس المقبل، وذلك بحسب ما أعلنته وزارة التعليم عبر منصاتها الرسيمة على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى لسان الوزير الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022.. ويوفر موقع تحيا مصر خدمة الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022 حيث يستطيع الطالب التسجيل عبر الموقع الرسمى للحصول على النتيجة فور اعتمادها وإعلانها، ويمكن لطلاب الثانوية العامة الدخول على الرابط التالي للحصول على نتيجة الثانوية العامة ولتسجيل بياناتك اضغط هنا.

سجل بياناتك على تحيا مصر للحصول على النتيجة

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022.. ويمكن لطلاب الثانوية العامة الآن، الدخول على موقع تحيا مصر وتسجيل بياناتهم (الاسم – رقم الجلوس – البريد الالكتروني – رقم الهاتف) من خلال الرابط التالي، وسيقوم موقع تحيا مصر بإرسال النتيجة إلى الطالب فور الإعلان عنها، عبر رسائل البريد الإلكتروني والرئاسل القصية sms.

ويمكن لطلاب الثانوية العامة الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022، من خلال إدخال رقم الجلوس فقط، لتظهر نتيجة الطالب كاملة، متضمنة درجاته في كل مادة ومجموعه الكلي وترتيبه، وهل ناجح أم راسب، أم دور ثان، أم راسب باق للإعادة.

امتحانات الدور الثاني

في سياق متصل، أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، جدول امتحانات الثانوية العامة للدور الثاني للعام الدراسي ٢٠٢١-٢٠٢٢ والتي ستعقد خلال شهر أغسطس القادم 2022.

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن امتحانات الدور الثاني لطلاب الثانوية العامة ستعقد خلال شهر أغسطس القادم، في الفترة من يوم السبت 20 أغسطس 2022 وحتى يوم الثلاثاء 30 أغسطس.

قد يهمك أيضا..

كيف يواصل "زيزو" تألقه مع الزمالك هذا الموسم؟

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي