عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

ثراء جبيل تكشف كواليس تحضيرها لدور راقصة شعبية في وش وضهر

ثراء جبيل
ثراء جبيل

حلت الفنانة ثراء جبيل ضيفة على برنامج التاسعة التي تقدمه الإعلامية دينا عبد الكريم عبر القناة الأولى، وذلك في حلقة أمس الخميس، لتكشف عن كواليس مشاركتها في مسلسل وش وضهر، بدور راقصة شعبية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير كواليس تحضير ثراء جبيل لـ دور راقصة شعبية

كواليس ثراء جبيل في وش وضهر

وقالت ثراء جبيل خلال البرنامج أنها شاهدت فيلما تسجيليا بعنوان "في الليل يرقصن" وهو عبارة عن فيلم تسجيلي من أهم الأفلام التي قدمت الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أنه كان مرجعا مهما بالنسبة لها، ثم شاهدت فيديوهات عبر YouTube لتدخل في هذا العالم واختارت شخصية من شخصيات الراقصات لأقدمها.

ثراء جبيل تشيد بالمخرجة مريم أبو عوف

وتطرقت ثراء جبيل بالحديث عن المخرجة مريم أبو عوف، قائلة: “ الشغل مع مريم أبو عوف حلم لأي ممثل، هي عارفة هي عايزة اي وإنسانة راقية وفي كل عمل بتقدمه بتوصل رسالة”.

وتابعت: “في مسلسل وش وضهر، مريم أبو عوف بتقدم حكاية في محافظة جديدة، خرجنا من القاهرة إلى طنطا عشان نقدم قصة مختلفة”.

ريهام عبد الغفور تتحدث عن مشاركتها في وش وضهر

وقبل ثراء جبيل، خرجت الفنانة ريهام عبد الغفور هي الأخرى لتكشف عن نجاحا مسلسلها الجديد وش وضهر، فقالت خلال ضيافتها على برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب: "مكنتش متوقعة نجاحه بالشكل ده، أنا كنت حابة اللي أنا بعمله في مسلسل وش وضهر بس النجاح كان أكبر من متوقعاتي بك، كان بيني ويبين إياد نصار كيمياء غير طبيعية، وهو ممثل موهوب وشاطر ومن حسن حظي إنه جعنا عمل فني مع بعض، والمخرجة مريم نعوم مثقفة وموهوبة وقدرت تطلع المسلسل بالشكل الجميل ده بسبب موهبتها وإتقانها”.

مسلسل وش وضهر

يشارك في بطولة مسلسل وش وضهر كلا من الفنان  إياد نصار وريهام عبد الغفور، عدد من النجوم مثل إسلام جمال وميمي جمال وشريف دسوقي ومحمود قابيل وثراء جبيل وآخرين، وتجسد ريهام عبد الغفور خلال العمل شخصية فتاة محجبة تفاجئ المشاهدين بأنها تعمل في الليل راقصة، وتتحدث أنها مسئولة عن عدد كبير من الأشخاص لذا لا وقت لديها لأي شيء سوى العمل.

تابع موقع تحيا مصر علي