عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

إدارة الحوار الوطني تهنئ الأمة المصرية بحلول العام الهجري الجديد

تحيا مصر

هنأت إدارة الحوار الوطني، الأمة المصرية، بحلول العام الهجري الجديد 1444.

إدارة الحوار الوطني تهنئ الأمة المصرية بحلول العام الهجري الجديد 

وأضافت إدارة الحوار الوطني على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، "كل عام والأمة المصرية قوية.. منتصرة.. متحدة.. وماضية بعزم وثبات في طريقها نحو الجمهورية الجديدة..
عام هجري جديد مبارك".

تحيا مصر 

واختتمت “كل عام وأنتم بخير”.

إدارة الحوار الوطني تهنئ الأمة المصرية بحلول العام الهجري الجديد 

 

تجدر الإشارة إلى أن ضياء رشوان، المنسق العام للحوار الوطني، أعلن استئناف جلسات مجلس الأمناء الحوار الوطني، غدا السبت ، لاستكمال ما قرره في الاجتماع السابق، وهو تشكيل لجنتين اقتصادية واجتماعية، وسيتم طرح اللجان الفرعية، في المحور الاقتصادي والاجتماعي، كي يقرها المجلس ويبدأ في وضع جدول أعماله واختيار مقرري اللجان، والمقررين المساعدين لكل لجنة والتلخيص الذي يدور فيه.


واضاف المنسق العام للحوار الوطني،  خلال تقديمه برنامج "مصر جديدة"، المذاع على فضائية etc،  أن جلسات الحوار الوطني لن تكون مجرد تنابذ بالرأي أو اختلاف في الفكرة، فكل من لديه رأي سيطرحه، ولن يكون هناك تصويت لأن التصويت يستبعد رأي، ونحن اتفقنا أن ترفع جميع المقترحات والأفكار إلى رئيس الجمهورية، الذي أعلن مشاركته في المراحل النهائية للحوار، مشيرا  إلى أن الذي يملك السلطة التشريعية والصلاحية لتقديم مشروع قانون هو رئيس الجمهورية والحكومة، إضافة إلى سلطة اتخاذ القرارات التنفيذية، لذلك  سيشارك الرئيس السيسي في المراحل النهائية لحوار الوطني.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي