عاجل
الثلاثاء 09 أغسطس 2022 الموافق 11 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

حادث مرعب.. شاشة عرض عملاقة تسقط على فرقة غنائية شهيرة

حادث حفل فرقة mirror
حادث حفل فرقة mirror

تعرضت فرقة موسيقية شهيرة لحادث مرعب أثار ضجة كبيرة خلال الساعات الماضية حيث سقطت شاشة عرض عملاقة أثناء العرض على الهواء.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حادث فرقة mirror الغنائية

حادث فرقة mirror الغنائية

وقع خلال الساعات الماضية في هونج كونج، حادث مرعب على المسرح أثناء حفل فرقة mirror الغنائية أدت إلى إصابة 3 راقصين أحدهم إصابته خطيرة ويتلقى العلاج في العناية المركزة.

وبعد أن وقعت شاشة عرض كبيرة عليهم، لم يصب أي من أعضاء الفريق الغنائي البالغ عددهم 12 شخصا بأي أذى، وقررت السلطات فتح تحقيق في الحادث.

حيث تسبب هذا الحادث الذي أثار ضجة كبيرة في إصابة خمسة أشخاص عندما سقطت الشاشة، التي تبلغ مساحتها حوالي 4 أمتار مربعة، على المسرح خلال العرض في مدرج هونج كونج بالقرب من ميناء فيكتوريا.

إصابات حادث فرقة mirror

وتم نقل 3 أشخاص إلى مستشفى الملكة إليزابيث لتلقي العلاج، من بينهم راقصة أصيبت بجروح خطيرة وعازف آخر وصفوا بأنهم في حالة مستقرة، بحسب بيان المستشفى، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من مقاطع الفيديو على منصات التواصل الاجتماعي حول العالم.

وتظهر في الفيديوهات، شاشة العرض الضخمة وهي تسقط على المسرح وتتحطم وسط صراخ الجمهور، وبعدها على الفور تم إيقاف بقية العرض، وتم نقل الراقصين المصابين، الذين كانوا يؤدون مع الفرقة، إلى المستشفى.

ومن جانبها السلطات في هونج كونج بدأت في فتح تحقيق رسمي في حادث فرقة mirror وقالت إنها كانت على اتصال بالمنظمين لمناقشة السلامة في اليوم السابق للحادث.

 

 

سبب حادث فرقة mirror الغنائية

ومن جانبه، سكرتير المدينة للثقافة والرياضة والسياحة كيفين يونغ يون هونج، قال في بيان صحفي له اليوم إن النتائج الأولية تشير إلى سقوط الشاشة بسبب أن أحد الكابلات التي كانت تحملها كانت مفكوكة.

وأضاف قائلًا: "قطع سلك وأدى إلى سقوط الشاشة وتسبب في إصابة الراقصين، أما وزير العمل في هونج كونج كريس صن أوضح أنه لن يستبعد اتخاذ إجراء قانوني ضد المسؤولين.

بينما أوضحت شركة «ميكرفيل» المنظمة للحفل الغنائي الذي أقيم أمس الخميس، في بيان أنه سيتم إلغاء جميع العروض المتبقية، وسيتم إعادة قيمة التذاكر للذين حضروا الحفل.

تابع موقع تحيا مصر علي