عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تطورات الحالة الصحية لـ هشام سليم وحقيقة اختفائه وإصابته

هشام سليم
هشام سليم

مازال الجمهور يتساءل عن تطورات حالة الفنان هشام سليم وحقيقة اختفائه خلال الفترة الماضية وذلك بعد شائعات إصابته بالسرطان.

تحيا مصر يكشف تطورات الحالة الصحية لـ هشام سليم

تطورات الحالة الصحية لـ هشام سليم

انتشرت خلال الفترة الماضية الكثير من الأخبار التي تشير إلى اختفاء الفنان هشام سليم وأخبار أخرى تفيد بتدهور حالته الصحية بسبب إصابته بالسرطان.

ولكن الفنان هشام سليم يشهد استقرار في حالته الصحية وبخير حيث نفى في تصريحات صحفية له الأخبار المنتشرة حول اختفائه أو إصابته بالسرطان.

وفي سياق متصل، كانت الفنانة شريهان دعمت صديقها الفنان هشام سليم، وكتبت له عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة تويتر: “سلامتك حبيبي سلامتك يا أصدق الناس والبشر.. يا صديق أيامي الطيبة الجميلة”.

حقيقة إصابة هشام سليم بالسرطان

وكان الفنان هشام سليم كشف حقيقة إصابته بالسرطان وقال في تسجيل صوتي عبر برنامج ET بالعربي: “دلوقتي السرطان بقى عادي بالنسبة لأمراض تانية زي الكورونا اللي بتموت الناس في ٣ أيام”.

وأضاف: “الحمد لله كل اللي يجيبه ربنا كويس، وأنا بخير لحد دلوقتي وقاعد في السخنة”.

ويشار أنه خلال الأيام الماضية أكد الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية أنه تواصل مع الفنان هشام سليم وأنه بصحة جيدة في منزله ووسط أسرته.

معلومات عن هشام سليم

جدير بالذكر أن الفنان هشام سليم هو نجل كابتن صالح سليم، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الأسبق، وكان قد دخل مجال التمثيل في طفولته، وشهدت بدايته من خلال فيلم «إمبراطورية ميم» عام 1972 أمام النجمة الراحلة فاتن حمامة والنجم الراحل أحمد مظهر.

وشكلت مجموعة من الأعمال السينمائية الناجحة والمهمة محطة فارقة في حياته المهنية ومنها “عودة الابن الضال، تزوير في أوراق رسمية، يا دنيا يا غرامي، لا تسألني من أنا، ميت فل، يا مهلبية يا، إسكندرية كمان وكمان، كريستال، الأراجوز”، وغيرها.

كما شكل ثنائي فني مميز في شبابه مع الفنانة شريهان من خلال عدد من الأعمال الفنية وفيما يخص الدراما فشارك في بطولة مجموعة من المسلسلات المهمة مثل “ليالي الحلمية، أرابيسك، أهالينا، الراية البيضا، وما زال النيل يجري، هوانم جاردن سيتي”.

 

تابع موقع تحيا مصر علي