عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل منعطف خطر الحلقة 6.. سلمى أبو ضيف ومشتبه جديد بقتلها

مسلسل منعطف خطر الحلقة
مسلسل منعطف خطر الحلقة 6

عرضت منصة شاهد VIP الرقمية، مسلسل منعطف خطر الحلقة 6 والتي شهدت الكثير من الأحداث المثيرة والمفاجآت.

تحيا مصر يرصد أحداث مسلسل منعطف خطر الحلقة 6

مسلسل منعطف خطر الحلقة 6

وظهرت في أحدث مسلسل منعطف خطر الحلقة 6 و7 رفض سلمى الوكيل وهي الفنانة سلمى أبو ضيف، طلب كريم الصباغ الذي يجسد شخصيته الفنان آدم الشرقاوي بالزواج منها.

ثم ووجدت الشرطة كريم الصباغ مقتولًا في شقته شنقًا، وبعد أن بحثت الشرطة داخل هاتفه عثروا على صور لـ سلمى الوكيل مع عبد الرحمن وهو الفنان كريم محجوب المدرب الخاص بها في الجيم، والذي وجد له رسائل صوتية مع كريم تثبت شبهته في جريمة القتل.

ليبدأ المقدم هشام منتصر الذي يقدم دوره الفنان باسل خياط في البحث حول عبد الرحمن وعلاقته بسلمى، ليكتشف العديد من الكوارث والمفاجآت الصادمة.

مسلسل منعطف خطر الحلقة 7

ووجدنا في مسلسل منعطف خطر الحلقة 7، بعد أن بحث المقدم هشام منتصر حول علاقة عبد الرحمن بـ سلمى اكتشف أنه مدربها في إحدى صالات الجيم، ولكنه مشبوه بالعلاقات المتعددة مع الفتيات.

ومن جانبها سلمى قامت بتحويل 50 ألف جنية له، وفي ليلة مقتلها زارته في شقته التي وجد بها بقايا زجاج محطم يشبه نوع الزجاج الذي قُتلت به سلمى.

فهل عثرت الشرطة بالفعل على قاتل سلمى؟ أم أنه مجرد خيط جديد يدلنا على الجاني الحقيقي؟، وانتهت الحلقة السابعة من مسلسل منعطف خطر بمحاولة والد سلمى قتل عبد الرحمن.

مسلسل منعطف خطر الحلقة 6

أبطال مسلسل منعطف خطر الحلقة 6

ويشارك الفنانة سلمى أبو ضيف في بطولة مسلسل منعطف خطر الحلقة 6 عدد مع النجوم مثل باسل خياط، آدم الشرقاوي، محمد علاء، ريهام عبد الغفور، باسم سمرة، تامر نبيل، وآخرين والمسلسل من تأليف محمد المصري وإخراج السدير مسعود، ويعرض المسلسل حصريًا على منصة شاهد vip.

وفي سياق آخر، تستمر سلمى أبو ضيف في تقديم أدوار مميزة ومتنوعة هذا العام، حيث نجحت في خطف الأنظار في موسم رمضان 2022 من خلال 3 شخصيات مختلفة، حيث شاركت كـ ضيفة شرف في مسلسلي الاختيار 3 وسوتس بالعربي، وقدمت شخصية ولاء في مسلسل راجعين يا هوى.
 

تابع موقع تحيا مصر علي