عاجل
الثلاثاء 16 أغسطس 2022 الموافق 18 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرز تصريحات غادة إبراهيم لـ "تحيا مصر": مش موقوفة عن العمل ووعدت أشرف زكي ألا أفتعل مشكلات

غادة إبراهيم
غادة إبراهيم

أثارت الفنانة غادة إبراهيم ضجة كبيرة في أول ظهور لها بعد أزمة التحقيق معها من نقابة المهن التمثيلية وجاء ذلك على هامش حضورها حفل تكريم ذكرى رحيل الفنان محمود ياسين.

تحيا مصر يرصد تصريحات غادة إبراهيم المثيرة للجدل

تصريحات غادة إبراهيم

قالت الفنانة غادة إبراهيم عن حقيقة توقيفها عن العمل في تصريح خاص لـ تحيا مصر: “لستُ موقوفة عن العمل وأجري حاليًا بروفات مسرحية جديدة اسمها تعالى بالحب على مسرح ريفولي ومن المقرر عرضه 25 أغسطس".

وأضافت: “وسأقدم سيت كوم تحت عنوان 3 ملهمش حل خلال الفترة المقبلة، أنا بنت النقابة وعمري ما أزعل منهم وواقفين معايا وقفة جدعة جدا ووعدت الدكتور إني لن أحرجه ولا أفتعل أي مشكلات”.

واستكملت عن نتيجة التحقيق: “أثبتت إني مش كدابة وكل اللي قولته صحيح، ولا أحب ذكر اسم الفنانة والإعلامية وأريد أن أركز في شغلي فقط ولن أعطيهم فرصة يوقعوني في مكائد، وأنا لدي عدوتين فقط".

غادة إبراهيم عن أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

واستكملت: “حضوري لهذه الاحتفالية بسبب الراحل محمود ياسين وانتشار أنباء عن وقفي عن العمل وهذا غير صحيح، وعرفت إن كان فيه محاولات من إعلامية شهيرة لعدم حضوري الحفل".

وعلقت على أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، قائلة: “أنا معجبة كبيرة لشيرين عبد الوهاب وحسام حبيب قضى عليها نفسيًا وما فعلته بسبب حالتها النفسية السيئة”.

ذكريات غادة إبراهيم مع محمود ياسين

وتحدثت غادة إبراهيم عن عملها مع الفنان الراحل محمود ياسين: “محمود ياسين فتى أحلامي من زمان وكنت أتمنى اشتغل معه في فيلم أذكريني وشرفت إني قدمت فيلمين ومسلسل معه".

وأضافت خلال تصريحاتها: “وأنا من عشاق ومحبي الفنان الكبير الراحل محمود ياسين”، وحرصت أن توجه رسالة للفنان هاني شاكر معلقة: “احسن قرار اتخذه فهو أمير الغناء العربي”.

وفيما يخص أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم “القطة السافلة”، قالت الفنانة غادة إبراهيم: “أنا استغربت اسم الأغنية وعندما سمعتها رفضتها ومقدرتش أعملها ومرتضى منصور ممكن يسجني لو غنيتها، وأنا بغني على المسرح".

تابع موقع تحيا مصر علي