عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعدت على مديرها بالألفاظ..7 أيام خصم من الراتب لمعلمة ببنى سويف

مديرية التربية والتعليم
مديرية التربية والتعليم ببني سويف

قررت النيابة الإدارية ببنى سويف معاقبة معلمة، بمدرسة عمرو بن العاص الابتدائية بمجازاتها  خصم 7 أيام من راتبها بعد تعديها بالألفاظ على مديرها.

تحيا مصر

 كما قررت النيابة خصم يومين من راتب معلمتين بمدرسة الفشن الصناعية لتخلفها عن أعمال امتحانات الثانوية الصناعية والتحقيق مع معلمة أخرى بالمدرسة لتخلفها عن أعمال امتحانات الدبلومات .

وكانت الشئون القانونية بمديرية التربية والتعليم قد أرسلت أوراق التحقيقات الخاصة بمعلمة تدعى " ا.ط.ف" بمدرسة عمرو بن العاص الابتدائية تعدت بالألفاظ غير لائقة على مدير المدرسة "وبمراجعة التحقيقات قررت النيابة الإدارية خصم 7 أيام من راتب المعلمة.

٧ أيام خصم من الراتب لمعلمة لتعديها بالالفاظ على مديرها

كما وافق محمد عبدالتواب وكيل وزارة التربية والتعليم، على خصم يومين من راتب كلا من " أ ش ا" / معلم بمدرسة الفشن الصناعية ون ك ف" / معلم أول كهرباء عملى بمدرسة الفنية بنات لخروجهم على مقتضى الواجب الوظيفى لتخلفهم عن أعمال انتداب امتحانات الثانوية الصناعية دور أول لعام 2021 بدون عذر قانونى مع احتساب الفترة الموضحة قرينهما غياب بدون أجر لما نسب إليهم

كما أمر وكيل الوزارة التحقيق مع "ا. ف .ل. ب" / معلم بمدرسة الفشن الصناعية بنات لتخلفها عن أعمال امتحانات دبلوم المدارس الثانوية الفنية الصناعية دور اول لعام 2021 الفترة من 3/7/2021 حتى 11/7/2021 بدون عذر قانونى فور عودتها من الإجازة المرضية.

مصرع طفل غرقا بترعة

لقي طفل مصرعه غرقا بترعة الافرنجية ببني سويف، وتكثف قوات الإنقاذ النهري بمحافظة بني سويف من جهودها للعثور على جثة طفل عمره 12 عامًا، لقى مصرعه غرقاً، خلال استحمامه في مياه ترعة الافرنجية، بقرية الشنطور التابعة لمركز سمسطا جنوبي غربي المحافظة.

ترجع أحداث الواقعة إلي تلقي اللواء أسامة حلمي، مدير أمن بني سويف، مساعد وزير الداخلية، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد إبلاغ الأهالى بغرق طفل يدعى "عبدالرحمن.ع.ف"، 12 عامًا، مقيم قرية الشنطور التابعة لمركز سمسطا، للغرق خلال استحمامه في مياه ترعة الأفرنجية، دائرة المركز.

ووجه مدير الأمن بسرعة انتقال قوات الإنقاذ النهري، إلى محلالبلاغ، وانتشال جثة الطفل، ونقلها إلى مشرحة المستشفى لحين الإنتهاء من الإجراءات القانونية المتبعة، للوقوف على أسباب الواقعة وظروفها وملابساتها.

تابع موقع تحيا مصر علي