عاجل
السبت 20 أغسطس 2022 الموافق 22 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل مواجهة مصطفى محمد في إسرائيل.. هل يسير الأناكوندا على خطى محمد صلاح؟

محمد صلاح ومصطفى
محمد صلاح ومصطفى محمد

يستعد مصطفى محمد لاعب الزمالك السابق والمنضم حديثاً لصفوف نادي نانت الفرنسي، لخوض مباراة السوبر الفرنسي أمام فريق باريس سان جيرمان.

تحيا مصر

موعد مباراة السوبر الفرنسي

وتنطلق مواجهة باريس سان جيرمان أمام فريق مصطفى محمد، في تمام التاسعة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 31 من يوليو الجاري، على ملعب بلومفيلد في تل أبيب بإسرائيل.

هل يسير الأناكوندا على خُطى محمد صلاح

وتعد مواجهة الأحد بالنسبة لـ “الأناكوندا”، هي المواجهة الأولى له مع فريقه الجديد نانت، وهي مواجهة خاصة بالنسبة له نظراً لعدة أسباب، من أهمها أنها مباراة ستكون أمام الفريق الذي يلعب بصفوفه الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، كما أنها ستُقام على الأراضي المحتلة، وهو ما يزيد من التحديات على كاهل لاعب نادي الزمالك السابق، في أولى مبارياته مع الفريق الجديد. 

وليست هذه المواجهة هي الاولى لـ لاعب مصري على الأراضي المحتلة، بل سبق وتواجد النجم محمد صلاح، عندما كان لاعباً في نادي بازل السويسري، وأجبرته الظروف وقتها، للذهاب لتل أبيب لخوض مواجهة أمام فريق مكابي تل أبيب، ولكن صلاح، لقن الإسرائليون درساً قوياً عندما رفض مصافحتهم بالأيدي قبل انطلاق المباراة، ثم وبعد تسجيله هدفاً رائعاً في مرماهم وصناعة الآخر، قام بسجدة شكر، على الأراضي المحلتة، الأمر الذي قُوبل بالهجوم الشديد من قِبل الكيان الصهيوني.

 

صلاح أخرس وقتها جميع الألسنة التي قامت بالهجوم عليه، بعد رفضه مصافحة أيادي العدو، واصفين إياه بأنه لم يكن تصرف احترافي بالمرة من اللاعب، وانتظروا حتى يُصحح صلاح فعلته في مباراة الإياب، لكنه اكتفى بضم يداه عندما قام اللاعبون بمصافحته، وأيضاً تعرض للهجوم من المشجعين، ليقوم بإخراسهم بعدما سجل هدفاً في شباكهم، وصناعة الهدف الآخر، بل وبعد نهاية المباراة، حرص “مو”، وقتها على زيارة المسجد الأقصى والتقاط صورة تذكارية في هذا المكان المبارك.

وينتظر الجميع مشاركة مصطفى محمد، في هذا القاء، متوقعين منه أن يقوم بمثل ما قام صلاح، ويسير على نفس خُطاه، من تجاهل الإسرائليين، بل وأن يُظهر تفوقاً خلال المباراة، ويقوم بإعادة سجدة الشكر التي قام بها صلاح في عام 2013.

تابع موقع تحيا مصر علي