عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آمال ماهر تلتقط صور تذكارية مع جمهورها قبل حفلها بالعلمين الجديدة

تحيا مصر

تحيي الفنانة المصرية آمال ماهر، حفلًا غنائيًابمدينة  العلمين الجديدة بالساحل الشمالي، وذلك مساء اليوم الجمعة الموافق 29 من شهر يوليو الجاري.

تحيا مصر يرصد أحدث ظهور لآمال ماهر قبل حفلها بالعلمين الجديدة 

آمال ماهر تخضع لبروفات

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدة صور لآمال ماهر، ظهرت في بعضهم وهي تخضع لبروفات ما قبل الحفل والأخرى وهي تلتقط صور تذكارية مع محبيها.

وقالت ماهر خلال مداخلة لها بإحدى البرامج التليفزيونية، إنها تؤهل نفسها وتستعد نفسيا ومعنويا من أجل حفلتها القادمة، موضحة أنها تشعر وكأنها أول حفلة تقيمها في حياتها، وأنها تشعر بتوتر كبير.

وتابعت: " أي حفل قمت به من قبل كنت أشعر بالخوف، ولحظة لقائي بالجمهور لحظة مخيفة، لأنك تحمل مسئولية ثقتهم وحبهم وأمور كثيرة في الحسبان، وترغب في أن تكون على الوجه الأكمل لأن شغف الجمهور له ثمن".

وأضافت: "هناك توتر غريب، ومن أول لحظة أرى حب الناس أهدأ لانني أشعر أنهم يحتضنوني، وسيكون هناك حاجات من الألبوم الجديد وسيكون مفاجأة، وهما أغنيتين، مع الأغاني التي يعلمها الناس، وأمور من تراثنا القديم سأغنيها وأتمنى أن يكون حفل يليق بحب الناس واحترامهم.. متشوقة ومنتظرة لقاء الجمهور أكثر من انتظارهم للقائي".

رسالة آمال ماهر في أول ظهور لها بعد غياب

وجاءت رسالة آمال ماهر في أول ظهور لها لجمهورها بعد فترة من الغياب: «انتظروني قريبًا.. أنا كويسة وبخير.. حبيت أطمنكم عليا.. معلش الفترة اللي فاتت معرفتش أكون متواجدة معاكم.. كان عندي كورونا، بس الحمد لله تعافيت وحبيت اطمنكم عليا».

واشتملت رسالة آمال ماهر في أول ظهور لها لجمهورها، تهنئة للمواطنين بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، قائلة: «بحب أهنئ الشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيو.. كل سنة وأنتم طيبين».

آمال ماهر تعرب عن سعادتها لدعم جمهورها لها

وأعربت آمال ماهر، في رسالتها لجمهورها، عن سعادتها البالغة، بدعم جمهورها لها: «أنا حقيقي ممتنة لكم الحب والخوف اللي شفته ولمسته، الحمد لله، وده إنّ دل على شيء، يدل على إنّ ربنا راضي عني.. أنا بشكركم من كل قلبي جمهوري العربي».

تابع موقع تحيا مصر علي