عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شركة أمان

أمان تستهدف التفاوض مع البنوك لتقديم تسهيلات ائتمانية (فيديو)

تحيا مصر

شركة أمان لتمويل المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر التفاوض مع البنوك من أجل تقديم تسهيلات ائتمانية مختلفة، في إطار دعم عملاء أمان في تقديم كافة القروض التى يحتاجونها خاصة أن المطلوب توفير تسهيلات بقيمة  500 مليوم جنيه لتعاون شركة أمان مع 7 بنوك حالياً بمحفظة تسهيلات تتخطى المليار جنيه، ويستعرض تحيا مصر كافة التفاصيل عن تمويل أمان وتفاوضها مع البنوك.

تمويل أمان 

أفاد حازم مغازي المدير التنفيذي لـ شركة أمان للخدمات المالية،  استهداف الشركة سندات توريق بقيمة 600 مليون جنيه خلال الـ 3  أشهر المقبلة، وذلك من خلال شركة أمان للتوريق الحاصلة على موافقة الهيئة مؤخراً.

" src="">

وتابع غازي، على هامش المؤتمر الصحفي للشركة، أن شركة أمان تستهدف التوسع في السوق النيجيرية خلال الفترة المقبلة، وذلك عقب الإنتهاء من من التوسع بالمملكة السعودية

شركة أمان لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة

حققت شركة أمان لتمويل المشروعات الضغيرة والمتوسطة نمو يتخطى 100% بحجم محفظتها خلال النصف الأول من عام 2022، مقابل حجم المحفظة خلال الفترة المناظرة من العام الماضي، فيما بلغت المحفظة القائمة للشركة أمان اقتربت من الملياري جنيه بنهاية يونيو 2022.

 

وتمتلك شركة أمان 250 متجر، منوهاً استهداف الشركة زيادة شبكة التجار لديها إلى 500 علامة تجارية بنهاية عام 2022 مقابل 400 علامة تجارية حالياً.

تابع موقع تحيا مصر علي