عاجل
الثلاثاء 09 أغسطس 2022 الموافق 11 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

فادية عبد الغنى: عمرى ما منعت بنتى من التمثيل… وتأثرت بشائعة وفاتى

تحيا مصر

قالت الممثلة فادية عبد الغنى إن بنتها وابنها لم يفكروا  فى موضوع التمثيل من قبل، قائلة "ولكن ابنتى قامت بالتمثيل معى فى مسلسل وهى عمرها سنة ونصف ومرة أخرى وهى عمرها ٤ سنوات فى سهرة تلفزيونية"

تحيا مصر 
 

فادية عبد الغنى: عمرى ما منعت ينتى من التمثيل… وتأثرت للغاية بشائعة وفاتى 


وأضافت الممثلة فادية عبد الغنى، عبر لقائها فى برنامج "كلام الناس" المذاع على قناة "ام بى سى مصر" على أن جميع الشائعات التى يتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي حول أنها قامت بمنع ابنتها من التمثيل، قائلة " عمرى ما منعت ابنتى من التمثيل ولا منعت أولادي من حاجة هما عايزينها".
وأعربت عن حزنها الشديد بالشائعات التى يتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي حول الفنانين والشخصيات العامة، مشيرة إلى تأثرها الشديد بشائعة وفاتها.

فادية عبد الغنى: زوجى انتج لى فيلم واحد فقط


وتابعت الممثلة فادية عبد الغنى إنها اصيبت بفيروس كورونا بعد تداول شائعة وفاتها بأيام قليلة وشعرت أنها سوف تموت بجد، مضيفة أن هدف البعض من تداول هذه الشائعات هو التربح والمشاهدات العالية.
واكدت الممثلة فادية عبد الغنى على أنه يوجد العديد من الممثلات الموهوبين ومن بينهم منى ذكى وهند صبري ومنة شلبي، مضيفة أنها أعجبت للغاية بدور الممثل الصاعد أحمد أمين فى مسلسل "جزيرة غمام".
وأوضحت أن زوجها انتج لها فيلم واحد فقط وهو فيلم "الحقونا" ، قائلة بحس اننا فى الضياع" لما بلاقى على تترات الأعمال الفنية اسماء خمسين مساعد لممثلات مبتعرفش تمثل اساسا.

وقالت الممثلة فادية عبد الغنى  أن نصف أحفادها موجودين فى مصر ولديها احفاد أخرين فى النمسا، مشيرة إلى ان حفيدتها لديها موهبة الغناء وتقوم بالغناء باللغة العربية والإنجليزية.

تابع موقع تحيا مصر علي