عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد 4 أشهر.. اعتذار مفاجيء من ويل سميث لـ كريس روك.. فيديو

ويل سميث وكريس روك
ويل سميث وكريس روك

فاجيء الفنان الأميركي العالمي ويل سميث الجمهور ومتابعيه حول العالم باعتذاره للفنان كريس روك، بسبب صفعه له على وجهه خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار منذ شهر مارس الماضي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل اعتذار ويل سميث لـ كريس روك

اعتذار ويل سميث وكريس روك

كانت واقعة ضرب ويل سميث لـ كريس روك أثارت غضب الرأي العام بسبب غرابتها منذ حوالي 4 أشهر ونشر ويل سميث منذ ساعات قليلة مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي.

وقدم خلال هذا الفيديو، الاعتذار لـ كريس روك ووالدته وعائلته ومحبيه، وبدأ برسالة مكتوبة جاء فيها: “على مدار الأشهر القليلة الماضية، فكرت كثيرا، وسألت الكثير من الأسئلة التي أردت أن أجيب عليها”.

ثم ظهر النجم العالمي ويل سيمث يعتذر خلال الفيديو وأجاب عن أسئلة جمهوره، وأوضح أنه شعر بالضبابية في تلك اللحظة وكان كل شيء غامض بالنسبة له معلقًا: “لقد حاولت التواصل مع كريس والرسالة التي تلقيتها هي أنه غير مستعد للتحدث وعندما يكون مستعدا سيتواصل معي”

 

" src="">

 

رسالة ويل سميث لـ كريس روك

ووجه النجم العالمي ويل سميث رسالة لـ كريس روك قال فيها: “أنا أعتذر لك، سلوكي كان غير مقبول، وأنا هنا في أي وقت تكون فيه مستعدا للتحدث”، وذلك بعد أن اعتدى بالضرب على مقدم حفل جوائز الأوسكار كجريس روك وسبه، بعد سخرية الأخير من زوجته جادا سميث.

يذكر أن جادا بنكيت وجة ويل سميث كانت قد أعربت من قبل عن أمنيتها في الصلح بين زوجها ويل سميث وكريس روك، بعد تلك الواقعة وقد أشارت إلى أنها تلقت العديد من الرسائل بعد واقعة الأوسكار من أشخاص مصابين بداء الثعلبة مثلها.

ومن جانبها أكاديمية الفنون في هوليوود، أصدرت بعد هذه الواقعة قرار بمنع النجم ويل سميث من حضور حفل توزيع الأوسكار لـ 10 سنوات مقبلة، وجاء ذلك رغم تقديم ويل استقالته من الأكاديمية قبل القرار بأيام. 

وقف ويل سميث

وجاء بيان أكاديمية الفنون ضد ويل بأن الأخير قام بانتهاك معايير السلوك بالأكاديمية، بما في ذلك الاتصال الجسدي غير الملائم، والسلوك المسيء وتعريض نزاهة الأكاديمية للخطر. 

تابع موقع تحيا مصر علي