عاجل
السبت 13 أغسطس 2022 الموافق 15 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد اعتذاره عن الحفل قبل انطلاقه بدقائق.. رامي جمال: "الشركة المنظمة لم تلتزم"

رامي جمال
رامي جمال

فاجآ الفنان رامي جمال جمهوره ومتابعيه بإعلانه عن إلغاء حفله الجديد المقرر أن يحييه في بورتو جولف، وأثار ضجة بأسباب إلغاء الحفل التي أعلن عنها منذ قليل.

تحيا مصر يرصد أسباب اعتذار رامي جمال عن حفله.

أسباب إلغاء حفل رامي جمال

أوضح الفنان رامي جمال أسباب إلغاء حفله الجديد واعتذاره عنه من خلال بيان صحفي نشره عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وأثار ضجة بالأسباب.

وجاء نص البيان يقول: "توضيح هام بشأن حفل بورتو جولف، الفنان رامي جمال وصل قبل موعد الحفل بيوم في الساحل الشمالي وأيضاً وصل مكان الحفل الساعة التاسعة والنصف ولم تلتزم شركة التنظيم بالاتفاق المالي المتفق عليه".

وتابع البيان: “وانتظار الفنان لمدة ثلاث ساعات، وذلك أدى إلى اعتذار الفنان ومغادرته، وذلك لعدم احترامهم للفنان أو الجمهور أو إدارة بورتو.. يعتذر الفنان بشدة لجمهوره المتواجد بمكان الحفل”.

اعتذار رامي جمال عن حفل جولف بورتو

وأضاف: “ولكن يوجد التزمات مالية للفرقة والانتقالات والإقامة التي دفعها الفنان نظرًا لعدم التزام الشركة المنظمة.. ويؤكد أن ذلك آخر تعامل مع ذلك الشخص والشركة الخاصة به”.

واختتم قائلًا: “يكرر الفنان بالاعتذار إلى جمهوره الكبير المحترم الذي تواجد اليوم في مكان الحفل وسوف ينسق موعد قريب لإقامة حفل مع إدارة بورتو لتعويضهم عما حدث”.

وكان من المقرر أن يحيي الفنان رامي جمال حفلا غنائيا مؤخرًا في بورتو جولف ولكنه ألغاه قبل انطلاق الحفل بدقائق بسيطة، بحسب ما أعلن خلال فيديو نشره عبر خاصية الستوري التابعة لصفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الفيديوهات والصور إنستجرام.

آخر أعمال رامي جمال

يشار أن آخر أعمال الفنان رامي جمال كان قد شارك مؤخرًا مع النجمة اللبنانية إليسا في تلحين أغنية من أول دقيقة التي قدمتها الفنانة اللبنانية بطريقة الدويتو مع سعد لمجرد وحققت نجاحًا كبيرًا.

وحققت أغنية من أول دقيقة لـ إليسا وسعد لمجرد ملايين المشاهدات عبر موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، كما تصدرت التريند العالمي منذ طرحها وحتى الآن وذلك على الرغم من تعرض إليسا لانتقادات شديدة بسبب مشاركتها لمجرد في عمل.

تابع موقع تحيا مصر علي