عاجل
السبت 13 أغسطس 2022 الموافق 15 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

يستضيف استاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتي، مباراة السوبر المصري بين النادي الأهلي والزمالك، من نسخة العام الماضي.

تحيا مصر

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر

وتحدد موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر، على أن تُقام في تمام السابعة مساء يوم 28 أكتوبر المقبل، على استاد هزاع بن زايد.

اشتعال المنافسة بين الأهلي والزمالك:

واشتعلت المنافسة بين القطبين خلال الأيام الماضية، فبعد خسارة الأهلي لقب كأس مصر أمام الزمالك، وانخفاض حظوظ حصوله على لقب الدوري بعد تصدر نادي الزمالك جدول الترتيب، أصبح لقب السوبر هو محط أنظار الفريق الأحمر، الذي يرغب في حصد أي لقب خلال الموسم الحالي.

ويتصارع ثلاثي جدول الترتيب ( الزمالك، بيراميدز، الأهلي) على قمة جدول الدوري، التي يحتلها نادي الزمالك برصيد 63 نقطة، بينما يأتي بيراميدز ثانياً برصيد 59، والأهلي ثالثاً برصيد 54 نقطة.

مباريات ثلاثي القمة:

وينتظر النادي الأهلي، مواجهة قوية مساء اليوم أمام فريق المقاولون العرب، في الجولة 21 والمؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث تنطلق المواجهة بينهما في تمام التاسعة مساء اليوم على ستاد المقاولون العرب، ويسعى الأحمر للفوز خلال هذه المباراة حتى يلحق بركاب الفارس الأبيض.

أما نادي الزمالك، فيخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام منافسه على قمة الدوري، نادي بيراميدز، في الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري، وذلك في تمام التاسعة مساء بعد غد الاثنين الموافق الأول من أغسطس المقبل.

مشوار الأهلي في الدوري

وجمع الأهلي من إجمالي خوضه 25 مباراة، 54 نقطة، تمكن من الفوز في 16 مباراة، تعادل في 6 مواجهات أمام كل من سيراميكا كليوباترا، فيوتشر، طلائع الجيش، البنك الأهلي، الجونة، الزمالك، وخسر 3 لقاءات أمام كل من سموحة، بيراميدز، والمصري البورسعيدي.

أما نادي الزمالك، فيحتل قمة الدوري برصيد 63 نقطة، جمعهما من الفوز في 20 مباراة، تعادل في 3 مواجهات أمام كل من الأهلي، البنك الأهلي، فاركو، وخسر 4 لقاءات أمام كل من الأهلي، طلائع الجيش، إنبي، سموحة.

بيراميدز، يأتي في المركز الثاني برصيد 59 نقطة جمعهما من الفوز في 18 مباراة، تعادل في 5 مباريات، وخسر 4 لقاءات.

تابع موقع تحيا مصر علي