عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود المنسي صاحب أغنية ولد الهلالية: "راجعت نفسي لم أتهم أكرم حسني بالسرقة واعتذر له"

محمود المنسي وأكرم
محمود المنسي وأكرم حسني

فاجآ المطرب محمود المنسي صاحب أغنية "ولد الهلالية" الجمهور وأثار ضجة كبيرة بتراجعه بخصوص أغنية “للي” وسرقة لحنها وأشار إلى أنه لم يتهم الفنان أكرم حسني بالسرقة.

تحيا مصر يرصد تعليق محمود المنسي على سرقة لحن أغنية للي من أغنيته ولد الهلالية.

تعليق جديد من محمود المنسي

شارك الفنان محمود المنسي متابعيه وجمهوره بنشره مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقال فيه: “بالنسبة للجدل الذي أثير الأيام الماضية بخصوص تشابه لحن للي مع أغنيتي ولد الهلالية ومطالبتي بحقوقي الأدبية”.

وأضاف: “أريد توضيح بعض النقاط، عندما سمعت أغنية للي لاحظت أن لحنها يكاد يكون متطابق مع أغنيتي وظهرت في فيديو لأترك للجمهور الحكم وقدمت شكوى وتم حذف الأغنية”.

واستكمل قائلًا: “بعدها الشركة المنتجة تواصلت معي والتقيت بالفنان أكرم حسني وتعامل معي بمنتهى الذوق والاحترام، لكن لم نصل لحل، وبعدها صديقي أمير محروس تواصل معي وأشكره على مجهوده”.

 

" src="">

 

تراجع محمود المنسي عن اتهام أكرم حسني

وتابع الملحن محمود المنسي قائلًا: “راجعت نفسي وقارنت بين النوتتين وجدت بينهما تشابه كبير ولكن ليس تطابق، وأدركت أنني أسأت تقدير الموقف، والفلكلور ملك للجميع وكل واحد منا استخدمه بطريقة، ولم أسرق الفلكلور كما يقال لكني أخذت بيت واحد وبنيت عليه أغنية وهناك أمثلة كثيرة بنفس الحالة”.

واختتم: “أزعجتني عناوين السوشيال ميديا التي كتبت أنني أتهم أكرم حسني بالسرقة، وأنا لم أتهمه إطلاقا واعتذر له هو أخ كبير وفنان مبدع، وكان علي أن أظهر لأوضح سوء التقدير واعترف بغلطي، أخيرا أغلقت هذا الموضوع ولن أتحدث فيه وأبارك لفريق عمل للي أبدعتوا”.

يشار أن موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب كان قد قام بحذف أغنية "ولد الهلالية" الصادرة سنة 2017 للمطرب محمود المنسي، الذي اتهم في الأيام الماضية صناع أغنية "للي" للفنان محمد منير بسرقة لحنها من أغنيته.

محمود المنسي أغنية ولد الهلالية

ويذكر أن محمود المنسي هو مطرب شاب كان قد أعلن قبل أيام عن امتلاكه حقوق الملكية للحن أغنية "للي" التي كتبها ولحنها أكرم حسني، مؤكدا أنه يتشابه مع لحن أغنية صنعها اسمها "ولد الهلالية"، ولفت إلى أنه متمسك بحقه الأدبي رغم احترامه وتقديره لمحمد منير وأكرم حسني.

تابع موقع تحيا مصر علي