عاجل
الأربعاء 05 أكتوبر 2022 الموافق 09 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

لماذا رحل بانون عن الأهلي.. مباراة الرجاء السبب

تحيا مصر

أعلن النادي الأهلي، رحيل لاعبه بدر بانون، بشكل رسمي لصفوف نادي قطر القطري، بعدما رفض اللاعب استكمال تعاقده مع النادي، وتفضيله الخروج إلى الدوري القطري.

تحيا مصر

رحيل بدر بانون عن الأهلي:

وكشف سيد عبد الحفيظ في حديث له عبر موقع النادي الأهلي الرسمي، عن أن اللاعب تحدث معه وأبدى رغبته في الرحيل بسبب ظروف خاصة تجعله غير قادر على استكمال تواجده في النادي.

وتواصل بانون، مع سواريس المدير الفني للفريق، والذي سأله عن أسباب الرحيل في هذا التوقيت بالذات، وكانت الإجابة أن اللاعب لن يستطيع استكمال مهمته داخل النادي، بسبب ظروف خارجة عن إرادته.

أسباب رحيل بانون عن الأهلي:

وأشارت بعض التقارير، إلى أن اللاعب رحل بسبب الهجوم الذي أُلقي عليه عقب مواجهة فريق الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا، الذي خسره الأهلي في نهاية مايو الماضي، ووقتها قام اللاعب بالتوجه لغرف ملابس فريق الوداد، لتهنئتهم، وقُوبل ذلك بالهجوم الشديد عليه من قِبل الجماهير الحمراء، والتي لم يروق لها الأمر، مشيرين إلى أن بانون، كان يجب عليه احترام مشاعر الحزن التي عاشها الجمهور بعد خسارة اللقب الإفريقي.

كما كان قد تعرض اللاعب وأسرته، لهجوم على السوشيال ميديا، بعدما اعترضت زوجته على لقطة تحكيمية في مباراة نصف النهائي أمام فريق الرجاء، وهي اللقطة التي تم احتسابها ركلة جزاء لصالح النادي الأهلي، لكنها كان مشكوك في صِحتها.

بدر بانون وعائلته، لم يتحملوا هذا الهجوم من جماهير القلعة الحمرا، لذا فضل اللاعب الذي كان يعيش حالة نفسية سيئة وفقاً للتقارير المغربية، الخروج من النادي الأهلي، وإتمام التعاقد مع فريق قطر القطري خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

تعاقد الأهلي مع بانون:

وكان قد أعلن النادي الأهلي، عن تعاقده مع المغربي بانون، في صيف عام 2020 قادما من صفوف نادي الرجاء، وقدم مستويات مميزة خلال الفترة التي قضاها داخل أورقة النادي، وتمكن من تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا على حساب كايزر تشيفز، ولقب السوبر الإفريقي على حساب فريق الرجاء، وكذلك برونزية كأس العالم أمام فريق بالميراس البرازيلي.

تابع موقع تحيا مصر علي