عاجل
الثلاثاء 16 أغسطس 2022 الموافق 18 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

"كيرة والجن" يحتفظ بالصدارة.. تراجع ملحوظ في إيرادات الأفلام

إيرادات الأفلام
إيرادات الأفلام

أصبحت  إيرادات شباك التذاكر والأفلام المتنافسة في السينما بين التراجع والتفوق خلال الأيام الحالية حيث يتنافس ثلاثة أفلام.

تحيا مصر يوضح إيرادات الأفلام بشباك التذاكر 

إيرادات الأفلام بالسينما

ويتنافس كلا من أحمد عز وكريم عبد العزيز بفيلم كيرة والجن، ومحمد إمام بفيلم عمهم وبحبك لـ تامر حسني، ويواصل فيلم كيرة والجن في الحفاظ على الصدارة رغم تراجع الإيرادات.

حقق فيلم كيرة والجن إيرادات أمس الجمعة 1.834.547 جنيه، أما فيلم عمهم حقق 1.161.525 جنيه، وفيلم بحبك حقق 904.877 جنيه، وبذلك يكون إجمالي الإيرادات 3.900.949 جنيه.

فيلم كيرة والجن

وتدور أحداث فيلم كيرة والجن عن الفترة الزمنية لـ عام 1919، وفترة الاحتلال الإنجليزي لمصر، حيث يتقابل أحمد عبد الحي كيرة وهو كريم عبد العزيز وعبدالقادر الجن وهو الفنان أحمد عز،  وذلك بعد وفاة والد أحمد عز أو عبد القادر الجن، ليشتركا في النضال ضد الاحتلال اﻹنجليزي.

ويضم فيلم  كيرة والجن ، في بطولته كلا من كريم عبد العزيز، أحمد مالك، روبي، هدي المفتي، أحمد عز، هند صبري، ياسين أمير، محمد عبد العظيم، علي قاسم، لارا إسكندر، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، أحمد عبد الله محمود، رزان جمال، وآخرين والعمل من تأليف أحمد مراد ومأخوذ من روايته 1919، إخراج مروان حامد.

فيلم عمهم

أما فيلم عمهم فيضم في بطولته بجانب محمد إمام كلا من هدى المفتي وسيد رجب والشحات مبروك وأيتن عامر، وآخرين.

ويعود محمد إمام للسينما بعد غياب منذ آخر أعماله وهو فيلم لص بغداد الذي شارك به كلا من ياسمين رئيس وفتحي عبد الوهاب.

فيلم بحبك

أما فيلم بحبك يعد أولى التجارب لـ الفنان تامر حسني في الإخراج،  لأول مرة يخرج ويؤلف عمل فني مرة واحدة، وشارك تامر حسني في البطولة العديد من أبرز النجوم.

ويضم فيلم بحبك لتامر حسني في بطولته كلا من الفنانة هنا الزاهد، ومدحت تيخا، وهدى المفتي، وحمدي المرغني، وتميم عبده، وسمر محمد متولي، وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي.

تابع موقع تحيا مصر علي