عاجل
السبت 20 أغسطس 2022 الموافق 22 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسباب توقف فيلم أهل الكهف.. أيمن بهجت قمر يثير الجدل

فيلم أهل الكهف
فيلم أهل الكهف

أثار الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر ضجة كبيرة وجدلا بسبب فيلمه “أهل الكهف” موضحًا أنه سيقيم مؤتمرًا صحفيًا.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مؤتمر صحفي لفيلم أهل الكهف

فيلم أهل الكهف مؤتمر صحفي

وكشف أيمن بهجت قمر مؤخرًا عن أسباب توقف تصوير فيلم "أهل الكهف"، وكتب في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وأوضح أن توقف تصوير فيلم أهل الكهف لا علاقة له بالرقابة، وكتب: “السؤال كتر وواجب علينا الإجابة في خلال أيام هندعو السادة الصحفيين لمؤتمر صحفي كبير”

وتابع: "أنا والمخرج عمرو عرفة لشرح أسباب توقف فيلم أهل الكهف وبالأوراق والإيميلات".

سبب توقف فيلم أهل الكهف

وتابع: “لازم الكل يقف معانا من أجل إتمام العمل وعلى مسؤوليتي الشخصية أي معلومات عن إيقاف الفيلم بره المؤتمر غير صحيحة”.

واستكمل: “وهتبقى ترويج لأكاذيب هيتضحك بيها على الناس .. اللهم بلغت سبب الإيقاف مالوش علاقة لا بالرقابة ولا الدولة عشان محدش يفهم غلط دي مشكلة خاصة”.

يشار أن فيلم "أهل الكهف" تدور قصته عن عام 250 ميلاديا، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

أبطال فيلم أهل الكهف

يضم فيلم "أهل الكهف"  في بطولته كلا من خالد النبوي، مصطفى فهمي، عمرو عبد الجليل، غادة عادل، محمود حميدة، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، هاجر أحمد وماجد المصري، صبري فواز، عبد الرحمن أبو زهرة،  والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإنتاج وليد منصور وإخراج عمرو عرفة.

وفي سياق آخر، كان آخر أعمال الفنان خالد النبوي مسلسل راجعين يا هوى بجانب عدد من النجوم مثل هنا شيحة ونور اللبنانية وإسلام إبراهيم، ووفاء عامر، وأنوشكا وسلمى أبو ضيف ونور النبوي وشريف حافظ وآخرين.

وآخر أعمال غادة عادل هو مسلسل الثمانية الذي شاركت في بطولته برفقة آسر ياسين وخالد الصاوي ومحمد علاء وآخرين وعرض العمل عبر منصة شاهد الرقمية وحقق نجاحا كبيرًا.

تابع موقع تحيا مصر علي