عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يسري نصر الله: محمد رمضان ندم على مشاركته في احكي يا شهرزاد بسبب المشاهد الساخنة

تحيا مصر

كشف المخرج يسري نصر الله، عن كواليس مشاركة محمد رمضان في فيلم احكي يا شهرزاد، وسبب ندمه على ذلك الأمر.

تحيا مصر يرصد سبب ندم محمد رمضان على فيلم احكي يا شهرزاد

رغبة باسم سمرة في تقديم فيلم احكي يا شهرزاد

وقال  يسري نصر الله ، خلال حواره مع عباس أبو الحسن في برنامج مع عباس إن الفنان محمد رمضان ندم على مشاركته في فيلم احكي يا شهرزاد، بسبب المشاهد الساخنة، موضحـا أن الفنان باسم سمرة حاول تقديم هذا الدور بدلًامن رمضان.

وأضاف يسري نصر الله، أنه رأي أن محمد رمضان هو الأفضل للدور بسبب وسامته، لافتًا إلى أن باسم سمرة كان مستعدا أن يلعب دور الأخت الكبرى في الحكاية، والتي جسدتها الفنانة رحاب الجمل، مؤكدًا على أن باسم يحب التمثيل ومستعد يعمل أي دور عشان يمثل.

من جانبه، فاجأ النجم محمد رمضان جمهوره المتواجد في منطقة العلمين الجديدة أثناء قيامهم بلعب كرة القدم الإلكترونية على جهاز الـ"بلاي ستيشن".

ونشر محمد رمضان مقطع فيديو برفقة عدد من جمهوره وهو ينافس أحد الأشخاص في لعبة كرة القدم الإلكترونية وعلق على الفيديو قائلا: «في هاسيندا ريد الساحل الشمالي لقيت الشباب قاعدين في هدوء تام معجبنيش الوضع.. دخلت لعبت معاهم بلايستيشن وطلبت معانا نعمل دوشة».

ويواصل محمد رمضان في الوقت الحالي تحضيرات فيلم "عالزيرو" والذي يتعاون فيه مع كل من المؤلف والسيناريست مدحت العدل، والمخرج ماندو العدل، حيث عقد الأيام الماضية جلسات عمل مع صناع الفيلم من أجل الاستقرار على الخطوط العريضة للعمل واختيار الأبطال.

محمد رمضان يخوض رمضان 2023 بمسلسل العمدة

ويخوض النجم محمد رمضان أيضًا الماراثون الرمضاني المقبل 2023 بمسلسل جديد يحمل اسم "العمدة" والذي يتولى إخراجه المخرج محمد سامي في تعاون جديد بينهما بعد النجاحات العديدة التي حققها الثنائي سويًا في الدراما التليفزيونية على مدار السنوات الماضية.


قال المخرج يسرى نصرالله، أن أفلامى تقوم على القصص والحكايات بسبب نشأتى، وأغلب أفلامى تقوم على المقاومة والبهجة، فانحيازى الأساسى أنى أحكى للمتفرج حكاية عن ناس عايشين فى ظرف معين .

وأكد نصرالله خلال حواره مع الإعلامى يوسف الحسينى، ببرنامج "التاسعة"، عبر القناة الأولى المصرية، أنه يستعد لتحضير فيلم جديد تحت مسمى أسطورة "زينب ونوح"، وهى قصة ولد وبنت فى الصعيد، ومشهد لسيول وشبورة وأم البنت ماتت نتيجة للسيول والبنت عرفت أن اللى بيندفن يوم الجمعة بيترحم من عذاب القبر فبتخطف جثة أمها كى يتم دفنها يوم الجمعة

تابع موقع تحيا مصر علي