عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

خناقة شوارع وبوكس لـ محمود علاء.. حقيقة ما حدث في مران الزمالك أمس؟

شيكابالا لاعب الزمالك
شيكابالا لاعب الزمالك

انقلب مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مساء أمس بين بعض اللاعبين إلى خناقة كبيرة، وذلك خلال تحضيرات الفريق لمواجهة مُرتقبة أمام فريق بيراميدز في الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تحيا مصر

انقلاب مران الزمالك لخناقة شوارع:

وأفادت تقارير صحفية أن حالة من الهرج سيطرت على مران الفريق بالأمس، بين ثلاثي الفريق أحمد سيد زيزو، محمود عبد الرازق شيكابالا، محمود علاء.

الحكاية بدأت بوصلة مرح وهزار بين اللاعبين وذلك على غِرار النتائج الإيجابية التي يحققها الفريق مؤخرا، ولكن ما لبث وتحول الأمر لتراشق بالألفاظ بين الثنائي زيزو، وشيكابالا، الأمر الذي استدعى تدخل من جانب محمود علاء، والذي طالته لكمة قوية عندما حاول فض النزاع بين الثنائي المذكور أسمائهم.

حقيقة ما حدث في مران الفريق

وسرعان ما تم تداول ما حدث بمران الفريق، سواء عبر المواقع أو على صفحات السوشيال ميديا، الأمر الذي جعل اللاعبون يقومون بتوضيح الحقيقة، حيث قام زيزو برفع صورة لزميله شيكابالا، وهو يمرح معه، نافياً بذلك ما حدث.

كذلك أكد مصدر مقرب من شيكابالا، أن اللاعب لم ينزل تدريبات الأمس من الأساس، واكتفى فقط بخوض بعض التدريبات التأهيلية في الجيم.

كيف علق الجمهور على خناقة المران:

وصل تفاصيل ما حدث لجماهير الفارس الأبيض، والتي فسرت الموضوع على أنه محاولة من البعض لزعزعة استقرار الفريق، الذي بات يقدم نتائج ومستويات مميزة في الدوري، وأصبح قاب قوسين أو أدني من تحقيق درع البطولة للمرة الثانية على التوالي والرابعة عشر في تاريخه.

كيف علق جمهور الأحمر على خناقة مران الزمالك:

جمهور النادي الأهلي، استقبل القصة بطرافة ممُنيين أنفسهم بتأثير ما يحدث على نتائج وشكل الفريق خلال المرحلة المقبلة، فكل ما يهم جمهور النادي الأهلي، هو تعثر نادي الزمالك خلال مواجهاته المقبلة مع تمنيهم بالتأكيد تحقيق الفوز بالنسبة للمارد الأحمر في جميع مواجهاته المقبلة، حتى يتثنى له تحقيق لقب الدوري الذي غاب عن أحضان الجزيرة العام الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي