عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مريم الخشت تدافع عن آمال ماهر بعد حفلها: "أخبار مغلوطة والحفلة هايلة"

مريم الخشت
مريم الخشت

حرصت الفنانة مريم الخشت على الدفاع عن الفنانة آمال ماهر بعد حفلها الأخير الذي أقيم في العلمين الجديدة بالساحل الشمالي أمس الجمعة.

تحيا مصر يرصد دفاع مريم الخشت عن آمال ماهر

دفاع مريم الخشت عن آمال ماهر

كتبت الفنانة مريم الخشت عبر خاصية الستوري التابعة لصفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات: “طيب أنا شايفة أخبار غير حقيقة أو مغلوطة عن حفل آمال ماهر”.

وتابعت: “وإنها كانت فاشلة وفاضية وكلام من دا على مسؤليتي الحفلة كانت... منظمة هايل، فيما عدا التأخير .. مستوى الحضور كان هايل وكان في محبين وعائلات وشباب وناس محترمة وشخصيات عامة”.

واستكملت مريم الخشت كلامها قائلة: "وهى كانت سعيدة جداً.. غنت بس القديم وكلاسيكيات وأغنيتين جداد هايلين.. المكان مارينا العلمين هايل ومناسب للحفلات ناقصه بس الأكل والمشروبات".

حفل آمال ماهر الساحل الشمالي

وقالت أيضًا في تعليقها عن حفل آمال ماهر الذي أقيم بالساحل الشمالي: “الإنتاج هايل هي كانت هايلة وسعيدة وعطشانة غنا وجمهور شهادة للحق ومن المكان”.

ويشار أن حفل الفنان آمال ماهر يعيدها للأجواء والساحة الفنية بعد غياب استمر لحوالي عامين وكان آخر حفل أقامته ضمن فعاليات موسم الرياض عام 2020 وشاركها به الفنان تامر عاشور.

ومن ناحية أخرى، تحضر الفنانة مريم الخشت لعمل فني جديد وهو مسلسل يحمل اسم «مجنونة بيك» ويضم في بطولته كلا من أمير المصري، وآدم الشرقاوي الذي سوف يقوم بتجسيد شخصية علي، هي نفسها شخصية جوش في النسخة الأمريكية.

مريم الخشت مسلسل مجنونة بيك

أما الفنان أمير المصري يقدم دور مدير كافيتريا يدعى عمرو، وهي شخصية جريك في النسخة الأجنبية، ويشار أن أحداث المسلسل تدور حول مجموعة من المواقف بين علي وعمرو، بسبب رندا “مريم الخشت" وهي شخصية ريبيكا ضمن أحداث النسة الأصلية في مسلسل CRAZY EX-GIRLFRIEND.

ويذكر أن مريم الخشت تعرضت للإصابة بسبب مسلسلها الجديد حيث قالت: "لأول مرة رجلي تتكسر وتخليني أقعد في البيت أطول فترة في حياتي في وقت وبكل المقاييس اللي في الدنيا ماينفعش يحصل فيه كدهّ بس فعلاً ربنا كبير أوي و مش بيعمل حاجة وحشة، وأنا فعلاً مؤمنة بده!”.

تابع موقع تحيا مصر علي