عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو محمود ياسين لـ "تحيا مصر": المسلسل الجديد خارج الصندوق لا يعتمد على اسم نجم وهذا موعد عرضه

عمرو محمود ياسين
عمرو محمود ياسين

يحضر الفنان والسيناريست عمرو محمود ياسين لعمل درامي جديد من المتوقع أن ينافس به ضمن الموسم الرمضاني المقبل لعام 2023 لكنه لم يكشف عن تفاصيل أبطال العمل.

تحيا مصر يكشف تفاصيل مسلسل عمرو محمود ياسين الجديد

تفاصيل مسلسل عمرو محمود ياسين الجديد

قال الفنان والسيناريست عمرو محمود ياسين في تصريح خاص لـ “تحيا مصر”: “شغال حاليًا على كتابة مسلسل جديد ينتمي لنوعية الأعمال الاجتماعية ولا يعتمد على اسم بطل واحد”.

وأضاف: “المسلسل يعتمد على البطولة الجماعية وفكرته خارج الصندوق وإذا عرض في رمضان المقبل سيكون من أهم المسلسلات التي تناقش دراما اجتماعية لكني لست متأكد من عرضه في رمضان 2023”.

وفيما يخص علاقته بالفنان أحمد العوضي وزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، قال: “ياسمين والعوضي أصحابي على المستوى الشخصي وليس لدي مانع في العمل معهم من جديد بعد اللي مالوش كبير”.

عمرو محمود ياسين في احتفالية ذكرى والده

قال السيناريست عمرو محمود ياسين في كلمته أثناء حفل ذكرى رحيل والده محمود ياسين: “والدي من أهم الفنانين عبر تاريخ الفن المصري وسعيد جدًا بالفيلم التسجيلي وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور".

وتابع قائلًا: "وباسم أسرة الفنان محمود ياسين أتوجه بالشكر لكل من دعم هذا الحفل وصناع الفيلم التسجيلي الذي تناول سيرة الراحل، وأتمنى أن نسعد بالفيلم ونتذكر مشوارا هاما لفنان من أهم الفنانين في مصر".

وكان قد شهد حفل تكريم ذكرى رحيل إمبراطور السينما محمود ياسين، غياب زوجته الفنانة القديرة شهيرة عن حفل تكريم ذكرى رحيل محمود ياسين وكشفت ابنتها الفنانة رانيا محمود ياسين السبب وقالت إن والدتها قررت الغياب بسبب تخوفها من التجمعات وفيروس كورونا.

حفل تكريم ذكرى رحيل محمود ياسين 

يشار أن حفل تكريم ذكرى رحيل الفنان الكبير محمود ياسين، شهد حضور عدد من النجوم مثل الفنانة عايدة رياض والفنان أحمد سلامة  والفنانة بشرى، الفنانة غادة إبراهيم والإعلامية بوسي شلبي والفنانة سميرة عبد العزيز، ورانيا محمود ياسين وعمر محمد رياض وعمرو محمود ياسين والفنان ضياء عبد الخالق وآخرين وكان قد أقيم الحفل في أكاديمية الفنون.

تابع موقع تحيا مصر علي