عاجل
الأحد 14 أغسطس 2022 الموافق 16 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

شبع من بعد جوع.. الجمهور يهاجم عمر كمال بسبب هذه الصورة

عمر كمال
عمر كمال

شن الجمهور حملة هجوم شنيعة على مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال، بعدما قام بنشر صورة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، معلقا عليها: “إحنا ابسط خلق الله”.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير سبب هجوم الجمهور على عمر كمال

الجمهور يهاجم عمر كمال بسبب صورة

وظهر عمر كمال في الصورة التي شاركها مع الجمهور في مكان فهم وأمامه طائرته الخاصة، ما جعل الجمهور يعتقد انه يسخر منهم ويتباهي بمتتلكاته غالية الثمن، وسرعان ما بدأو في مهاجمته بتعليقاتهم الإنتقادية التي جاءت: “شبع من بعد جوع”، “محمد رمضان التاني بس عنده السكر”، “إحنا اللي غلابة أوي”، “ليه ياعم متصور قدام توك توك”، “واضح البساطة والتواضع”.. وغيرها من التعليقات التي تحمل في ثناياه غضب من مطرب المهرجانات الشهير.

عمر كمال يرد على إنتقادات الجمهور

وخرج عمر كمال للرد على انتقادات جمهوره، فأوضح من خلال تعليق على صورته: "" أحنا أبسط خلق الله " ده يا حبايبى كوبليه من اغنيتى الجديدة " حلوين “ مش قصدى اتريق او ازعل حد والله .. ربنا يكرمكم كلكم ويرزقكم”.

عمر كمال

أزمات عمر كمال الأخيرة

وجدير بالذكر، أنه يعيش الفنان عمر كمال سلسلة من الأزمات خلال الفترة الأخيرة، بداها بقبلته لـ المطرب عبد الباسط حمودة واتهماته بالنشذوذ الجنسي، ليخرج ويوضح أنها قبلة عفوية وغير مقصودة، اذ أنه كان يقصد تقبيله من رأسه كعادتهم ولكن حدث سوء تفاهم وجاءت القبلة في فمه، منتقدا سخرية الجمهور من فنان كبير كـ عبد الباسط.

أما عن الأزمة الثانية، فكانت ازمة انفصاله عن خطيبته، والذي أوضح أن تلك الأنباء لا أساس لها من الصحة فهو غير مرتبط رسميا إنما لديه حبيبة كان في شجار معها وتحدث عن ذلك لمراسل في إحدى حفلاته وطلب منه عدم إذاعة التسجيل ولكنه خدعه ونشره، مشيرا إلى أن علاقته بالمطربة شيماء المغربي مقتصرة على الصداقة فقط.

عمر كمال في ازمة بسبب أم كلثوم

وكانت أخر أزماته هو اتهامه من قبل جمعية المؤلفين والملحنين والناشرين، باستغلاله لأغنية أم كلثوم “ألف ليلة وليلة” في أغنيته الجديدة “سهرانين”، مشيرين إلى أنهم اتخذوا جميع الإجراءات القانوينة ضده لمحاسبته على فعلته الدنيئة التي تعد جريمة فنية، كما ان هذه ليست المرة الأولى للفنان اذ سبق واستغل أغنية “قولوله سماح” للفنان تامر عاشور دون أخذ الأذن منهم وتم تغريمه 50 ألف جنيها.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي