عاجل
الثلاثاء 09 أغسطس 2022 الموافق 11 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

الظهور الأول للفنان طارق النهري بعد خروجه من السجن| صورة

طارق النهري
طارق النهري

خرج الفنان طارق النهري في الساعات القليلة الماضية من السجن بعد سنوات من حبسه في قضية اشتهرت انذاك بـ "أحداث مجلس الوزراء وحرق المجمع العلمي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أول ظهور للفنان طارق النهري بعد خروجه من السجن

خروج طارق النهري من السجن

وظهر طارق النهري في الصور من أمام المحكمة محتضنا أحد أصدقائه الذي كان في استقباله، اذ اتى اسمه ضمن الأسماء التي أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، قرار العفوعن الأحكام الصادرة ضدهم أحكام قضائية نهائية.

لا يتوفر وصف.
طارق النهري بعد خروجه من السجن

قرار العفو عن طارق النهري 

وكانت قد أعربت شقيقة الفنان عن سعادتها بخروج شقيقها بمنشور كتبته عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، قالت فيه: “السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي يُصدر القرار .. الجمهوري ٣٢٩ لسنة ٢٠٢٢ بالعفو عن عدد من الصادر ضدهم أحكام قضائية نهائية وهم : طارق النهري حازم حسن .. ألف حمد وشكر يارب العالمين”.

معلومات عن طارق النهري

 الفنان طارق النهري شارك في العديد من الاعمال الفنية التي وصل عددها إلى أكثر من 100 عمل فني، بعد أن شهدت بدايته حصوله على لقب الممثل الأول في مسابقة الوجوه الجديدة بالإسكندرية عام 1973، وبدأ مسيرته بالتليفزيون، ثم إخراج مجموعة أغنيات وعدة أفلام مثل الغاضبون، ولو كان دا حلم، والكاشي ماشي، وكانت من أشهر اعماله في مجال التمثيل مسلسل البيت، وفيلم الطريق إلى إيلات، ومسلسل تحت الأرض والحارة، ومن أعماله كمخرج مسلسلات نجوم في سماء التاريخ، وجن مصور، ومن أعماله كمؤلف فيلم لو كان ده حلم، وفيلم الشجعان والأب الثائر، وكان آخر أعماله “طاقة نور” مع الفنان هاني سلامة، كما خاض الفنان طارق النهري في مجال التاليف من خلال الشجعان، والأب الثائر، وأما عن مسيرته في المسرح فتالق في عدد من الاعمال المسرحية ومنها حظ نواعم، والغبي وأنا.

اخر اعمال الفنان طارق النهري

وكان قد شارك طارق النهري في مسلسل طاقة النور، وكانت اخر أعماله الفنية التي عرضت في دراما رمضان 2017،  بطولة حنان مطاوع، إيهاب فهمي، أشرف عبد الغفور، جيهان خليل، وهيدي كرم.

 

تابع موقع تحيا مصر علي