عاجل
السبت 20 أغسطس 2022 الموافق 22 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليفربول بطلاً لكأس الدرع الخيرية على حساب مانشستر سيتي

محمد صلاح لاعب ليفربول
محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي

تُوج فريق ليفربول الإنجليزي بطلاً لبطولة كأس الدرع الخيرية، بعد الفوز على حساب فريق مانشستر سيتي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

تحيا مصر:

ليفربول بطلاً لكأس الدرع الخيرية 

سجل أهداف الريدز كل من ترانت ألكسندر أرنولد، بصناعة من محمد صلاح، صاحب الهدف الثاني، فيما جاء الهدف الثالث عن طريق الوافد الجديد على الفريق نونو داروين، في حين سجل هدف السيتي الوحيد ألفايزر.

وحصد الريدز، ثالث ألقابه المحلية خلال الموسم المنقضي، وذلك بعد حصده ثنائية كأس الرابطة، وكأس الاتحاد على حساب تشيلسي، ليزين لقب الدرع الخيرية دولاب بطولاته.

صلاح يحقق إنجاز فريداً مع ليفربول

كما أضاف النجم المصري محمد صلاح، لقب جديدا في مسيرته مع الريدز، ليحقق إنجازا تاريخياً بحصده جميع الألقاب الجماعية التي شارك فيها سواء لقب الدوري الإنجليزي، بطولة دوري أبطال أوروبا، كأس السوبر الأوروبي، كأس العالم للأندية، ولقبي كأس الرابطة، وكأس الاتحاد الإنجليزي.

تفوق تاريخي لليفربول على السيتي:

وواصل ليفربول، إثبات تفوقه التاريخي على السيتي في المواجهة التي حملت رقم 190 بين الفريقين، حيث تمكن الريدز من تحقيق الفوز في 91 مباراة، بينما تفوق السيتي في 48 مباراة، وساد التعادل بينهما في 51 لقاء.

جديراً بالذكر، أن ليفربول كان قد خسر لقب بطولة الدوري الإنجليزي لحساب فريق مانشستر سيتي، بعدما استمرت المنافسة بينهما حتى آخر اللحظات من الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري.

تشكيل ليفربول أمام مانشستر سيتي

ودخل ليفربول مواجهة اليوم أمام السيتي بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: أدريان.

في الدفاع: ترانت ألكسندر ارنولد ، فيرجيل فان دايك، جويل ماتيب، روبيرتسون.

في الوسط: فابينيو، هندرسون، تياجو ألكانتارا.

في الهجوم: محمد صلاح ، لويس دياز، روبرت فيرمينو.

تابع موقع تحيا مصر علي