عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

حقيقة عودة ياسمين صبري لـ أبو هشيمة وظهورهما بحفل عمرو دياب

ياسمين صبري وأبو
ياسمين صبري وأبو هشيمة

انتشرت في الساعات القليلة الماضية أنباء عن عودة الفنانة ياسمين صبري لـ رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة، وذلك بعد ظهورهما في حفل الهضبة عمرو دياب في الساحل الشمالي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير حقيقة عودة ياسمين صبري لـ أبو هشيمة

حقيقة عودة ياسمين صبري لـ أبو هشيمة

ولم تنشر المواقع أو صفحات السوشيال ميديا التي أعلنت تلك الأنباء صورا للثنائي معا في الحفل، ما يدل على أن تلك الأنباء لا أساس لها من الصحة إنما شائعات يروجها البعض، كما أن علاقة الثنائي ياسمين صبري وأبو هشيمة جيدة للغاية رغم انفصالهما وكل منهما يكن الحب والإحترام للأخر.

انفصال ياسمين صبري عن أبو هشيمة

وكانت قد انفصلت ياسمين صبري عن زوجها أبو هشيمة في يوم 5 من شهر مايو 2022، اذ قام كلا منهما بإلغاء كلا منهما متابعة الأخر، فضلا عن قيام الفنانة بحذف جميع الصور التي جمعتهما سواء في المناسبات الخاصة أو رحلاتهم سويا، ما جعل الجمهور يتنبأ بالإنفصال دون تصريح الثنائي.

أزمة ياسمين صبري الأخيرة

جدير بالذكر، أنه تعرضت الفنانة ياسمين صبري لأزمة فنية بعدما أعلنت  اعتذارها عن المشاركة في مسلسل “الشادر” ليخرج المخرج سامي عبد العزيز ويفتح النار عليها، معلنا استبعادها من العمل لعدم تناسبها مع الدور الذي يحتاجه المسلسل وهو دور فتاة شعبية تبيع في سوق السمك، مشيرا إلى أنه  يستمر في تجهيزه خلال الفترة الحالية ولم يتوقف عن تصويره و ينشغل حاليا في البحث عن بديل لها ومن المقرر أن يعلن عن الأبطال خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكانت أخر اعمال ياسمين صبري الفنية خوضها دور بطولة مسلسل “فرصة تانية” الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2020، بجانب كلا من أحمد مجدي وهبة مجدي ودياب وأيتن عامر وإدوارد، لكنه لم يحقق النجاح المتوقع لها رغم أنه لم يكن المرة الأولى للفنانة في مشاركتها بدور البطولة، اذ سبق وشاركت في مسلسل “حكايتي” بجانب الفنان أحمد صلاح حسني، أما عن أخر أفلامها فكانت مشاركتها في فيلم “الديزل” أمام الفنان محمد رمضان في عام 2017.

 

تابع موقع تحيا مصر علي