عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبير صبري تدعو لشقيقها المتوفي: "ارحمه وادخله الجنة هذا ظني بك"

عبير صبري وشقيقها
عبير صبري وشقيقها

تواصل الفنانة عبير صبري الدعاء لشقيقها المتوفي منذ أن وافته المنية في يوم  2 من شهر يوليو الجاري عن عمر ناهز الـ 40 عاما، موجهة له رسائل مؤثرة تحمل في ثناياها معاني الإشتياق والحزن لفراقه.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير دعاء عبير صبري لـ شقيقها المتوفي

عبير صبري: يارب بحجم القلق تمنحني الطمأنينة

كتبت الفنانة عبير صبري عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” منشور، جاء فيه: “يارب بحجم القلق الذى عشته فى أيامي وخوفي من أبسط الأمور حتى أكبرها آمنحنى طمأنينتك يارب، وأمانًا منك لا أشعر بعده بالخوف أبدًا، أدعوك يا رب وأرجوك أن تعيد لى السلام والطمأنينة وان تأخذ كل هذا القلق كله وأن تخلصني من هذا الشعور المتعب”.

وتابعت: "اللهم قوني وأعني وأجبر بخاطري واسعدني ، اللهم  أنت السلام ومنك السلام تباركت  الحلال والاكرام سلم قلبي من أذى الدنيا وحزن الايام".

الفنانة عبير صبري تدعو لشقيقها المتوفي بالجنة

ودعت عبير صبري أيضا في منشورها، لشقيقها المتوفي، فقالت: “يارب هون مصيبتي وخفف حزني وارحم اخويا حبيبي رحمه واسعه تليق بحجم رحمتك وحنانك وادخله الجنه واسعده وأؤنس وحشته يارب يارب هذا ظني بك وانت قلت وقولك حق انا عند ظني عبدي”.

عبير صبري في مسلسل يوتيرن

وفى سياق آخر، شاركت الفنانة عبير صبري فى السباق الرمضاني 2022 بمسلسل"  يوتيرن"،الذى تدور أحداثه حول الزوجة التى تعمل ضابطة ملاحة إضطرت لسماع أوامر زوجها وترك عملها لتنعزل عن العالم بسبب غيرته، وشارك فى بطوله المسلسل كلًا من: ريهام حجاج ، عبير صبري ، توفيق عبدالحميد ، محمد كيلاني، كريم قاسم، والعمل من إنتاج،العدل جروب، والعمل تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز.

أهم أعمال الفنانة عبير صبري

وسبق وأن شاركت الفنانة فى العديد من الأعمال الفنية منها: "ستات قادرة،فلاح فى الكونجرس، اللى اختشوا ماتوا،الوان الطيف، عصافير النيل، بهاريز.

وكانت قد صرحت عبير صبري من قبل خلال لقاء لها فى أحد البرامج، بأنها تأثرت بموجة الفن الحرام، وإبتعدت عن الفن والعمل وارتديت الحجاب فضلا عن وفاة إبنة أختها وهى لديها أشهر أثرعليها في ذلك الوقت.

تابع موقع تحيا مصر علي