عاجل
السبت 13 أغسطس 2022 الموافق 15 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمهم يزيح فيلم "بحبك" إلى ذيل قائمة الإيرادات وكيرة والجن يحافظ على الصدارة

إيرادات أفلام السينما
إيرادات أفلام السينما

يبدو أن دور العرض السينمائية المصرية زاد تراجع إيراداتها بشكل كبير، خاصة فيلم “بحبك” الذي يخوض بطولته الفنانة الكبير تامر حسني بجانب الفنانة هنا الزاهد.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل إيرادات أفلام السينما المصرية

عمهم يواصل تفوقه على فيلم بحبك

يواصل فيلم “عمهم” الذي يخوض بطولته الفنان محمد إمام التفوق على فيلم “بحبك” لـ تامر حسني، وذلك في الفترة الأخيرة من المنافسة التي بدأت مع إنطلاق إجازة عيد الأضحى 2022، اذ حقق عمهم إيرادات بلغت 779 الف و512 جنيه، في حين حقق تامر حسني بفيلمه الجديد إيرادات  600 ألف و512 جنيه.

وكانت أولى المرات التي يتفوق بها عمهم على فيلم بحبك في يوم الخميس 28 من شهر يوليو الجاري وذلك بمقدا 100.000 جنيها، فحقق فيلم بحبك في ذلك الوقت إيرادات  743.443، في حين جني عمهم 874.965 جنيها.

فيلم كيرة والجن يواصل تصدره

وكان نصيب إيرادات فيلم “كيرة والجن” الذي يخوض بطلوته الفنان كريم عبد العزيز بجانب كلا من أحمد عز وهند صبري، حوالي 936.189، وهي المرة الاولى التي يتراجع بها كيرة والجن عن المليون ورغم ذلك يواصل العمل تألقه في شباك التذاكر وحصده إشادات عريمة من قبل الجمهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

أحداث فيلم عمهم في مقابل فيلم بحبك

جدير بالذكر، أنه دارت أحداث فيلم عمهم حول قصة سلطان وهو ملاكم ومدرب يعمل مع صديقه سعيد بمركز رياضي، فتقودهما الصدفة إلى مطبعة لتزوير الأموال ويتورطا في العديد من المتاعب، في حين دارت قصة فيلم بحبك، حول فتى “تامر حسني” يقبل على الزواج  من واحدة في الوقت الذي تعود له حبيبته القديمة التي تركته دون توضيح له أسباب بسبب مرض تعاني منه، ويدخل الشاب في صراع بين عقله وقلبه على إختيار أي من الفتاتين.

ويعد فيلم عمهم بطولة كلا من الفنان محمد إمام إلى جانب الفنان محمد سلام، هدى المفتى، سيد رجب، باسم سمرة، رياض الخولى، محمد ثروت، محمد لطفى، الشحات مبروك ، والعمل تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي.

تابع موقع تحيا مصر علي