عاجل
السبت 13 أغسطس 2022 الموافق 15 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بجلسات مناكير وخروجات مع الأصدقاء.. هكذا بدأت منة عرفة رحلتها مع "الموف أون"

منة عرفة ومحمود المهدي
منة عرفة ومحمود المهدي

منذ أن أعلنت الفنانة منة عرفة انفصالها عن طليقها الفنان محمود المهدي، وهي تتعمد مشاركة رحلتها في التعافي من أزمتها مع الجمهور، من خلال خروجتها المستمرة مع الأصدقاء والإهتمام بنفسها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رحلة الفنانة منة عرفة مع التعافي

رحلة منة عرفة مع التعافي

شاركت منة عرفة الجمهور في البداية، خضوعها لجلسة لطلاء الأظافر وبالباديكير، وظهرت منة عرفة بيدها فقط عليها طلاء باللون البنفسجي، وبعدها نشرت صور وفيديوهات لها مع أصدقائها يتستمعان بخروجتهم معا في أحد المولات.

لا يتوفر وصف.

أحدث ظهور لـ منة عرفة بعد انفصالها عن محمود المهدي

وظهرت منة عرفة في أول ظهور لها منذ انفصاله عن محمود المهدي، أنثاء خضوعها لجلسات تنضيف الشعر، ثم شاركت الجمهور فيديوهات بالنتيجية.

لا يتوفر وصف.

انفصال منة عرفة عن محمود المهدي

وكانت قد أعلنت الفنان منة عرفة في يوم الجمعة المنقضي 29 من شهر يوليو، انفصالها عن محمود المهدي من خلال ستوري كتبتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، اذ كتبت: “تم الطلاق رسميا.. ربنا يوفق الجميع”.

لا يتوفر وصف.
أول ظهور لمنة عرفة بعد الإنفصال

في حين كشف محمود المهدي عن أسباب الطلاق، مشيرا إلى أنه تعرض للسرقة والخيانة والنصب من قبل عائلة منة عرفة، فضلا عن تدخل والدتها بشكل مستمر لتدمير علاقتهما مبررا بأن منة عرفة هي من تتولى أمور والدتها في المصاريف لذا لا تستطيع والدتها التخلي عنها.

لا يتوفر وصف.

منة عرفة وحقيقة حلمها قبل الإنفصال

جدير بالذكر، أنه أثارت الفنانة منة عرفة قبل أيام قليلة منة انفصالها عن محمود المهدي الجدل بشأن حملها، اذ شاركت مجموعة صور لها أثناء استمتاعها بإجازتها الصيفية ظهرت بها بفستان أسود قصير كشف عن بروز بطنها مما تنبأ الجمهور بحملها، اذ جاءت تعليقاتهم: “انتي شكلك كدة حامل، مبروك الحمل يانونو، الاختيار الغلط بينور الوش، دا حمل ده ولا اي"، ولكن سرعان ما خرجت منة عرفة لتوضح حقيقة الأمر للجمهور، فقالت خلال فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام: “ دا كرش عادي جدا فطرت فطار خفيف فكرشي طلع وبعدين للدرجادي متعودين عليا ممشوقة القوام”.

 

تابع موقع تحيا مصر علي