عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ظهور شبيه لـ عمرو دياب يُثير جدلا.. والجمهور: "احلوينا أوي والله"| صورة

عمرو دياب وشبيهه
عمرو دياب وشبيهه

تداول رواد السوشيال ميديا صورة لأحد الأشخاص تحت عنوان “شبيه عمرو دياب”، وذلك بسبب قرب ملامح ذلك الرجل مع ملاح الهضبة بإختلاف أشياء بسيطة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير سخرية الجمهور من شبيه عمرو دياب

الجمهور يسخر من شبيه من عمرو دياب: “دا اللوك الجديد اي ده ولا”

وظهر الرجل المتداول صورته عبر مواقع التواصل الإجتماعي مرتديا عبائة، فضلا عن ظهور بزيادة وزن أكبر من الهضية، وسرعان ما بدأ الجمهور بالتعليق على الصور، قائلين: “ده عمرو دياب الغلابة، لما تبقى عمرو دياب اكتر من عمرو دياب نفسة، بس تحس كدا مش هوا، احلوينا اوي الله الله الله، حتى اللوك صعبتوها علينا، د اللوك الجديد اي ده ولا، لما أمك تعملك عمرو دياب في الخلاط".

قد تكون صورة ‏‏شخصين‏ و‏أشخاص يقفون‏‏
شبيه عمرو دياب

أخر أعمال عمرو دياب الفنية 

يذكر أن، أخر أعمال الهضبة عمرو دياب أغنية طرحها عبر تطيق أنغامي بعنوان “باريس”، والذي يتعاون بها مع  أيمن بهجت قمر، والموزع وسام عبد المنعم، وهي من ألحان محمد يحيى، ومكساج ماستر أمير محروس، وتقول كلماتها: "يا مكسر كل المقاييس.. مين زيك طب كده فى باريس، قمر جديد وعمل طفرة.. وأنا اللي ويايا الشفرة.. حفرتك مليون حفرة.. وخطط ملت كل الكراريس.. لما شفتك جت إشارة.. دوخت حسيت بالحرارة.. جايزة الأعلى بجدارة.. في العصر الحديث.. لو كان عندك ليا… سيب الباقي عليا.. قدم ليا السبت انا يا حبيبي..وأنا معاك للخميس".

عمرو دياب يتألق ويشعل ليلة افتتاح "صول" في مراسي (صور) | خبر | في الفن
عمرو دياب

حفلات عمرو دياب 

هذا ويستعد عمرو دياب لإحياء حفل غنائي في الساحل الشمالي للمرة الثانية في يوم 5 من شهر أغسطس المقبل وترواحت أسعار تذاكره بين 400 جنيه للفئة الأولى حتى 50 ألف جنيها للفئة الأخيرة، أما عن أسعار الطولات فبدأت من 4 ألاف للفئة الأولى حتى 500 ألف للفئة الأخيرة.

وكان قد أحيا الهضبة أولى حفلات الغنائية في الساحل بصيف 2022، الذي استقبل بها الجمهور بأغنيته الجديدة “ب وح وب وك”، في وسط تصفيق حار منهم، كما قدم عدد من الأغنيات الجديدة الأخرى وهي “وزير السعادة” و “هي حلوة”، لتكون مفاجئة عمرو دياب للجمهور في عيد الأضحى 2022.

تابع موقع تحيا مصر علي