عاجل
السبت 20 أغسطس 2022 الموافق 22 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

تصل لـ 2000 جنيها للتذكرة.. تعرف على تفاصيل حفل مروان موسى في الساحل الشمالي

مروان موسى
مروان موسى

يستعد مطرب الراب الشهير مروان موسى، لإحياء حفل غنائي جديد بمدينة الساحل الشمالي ضمن حفلات النجوم بصيف 2022، والذي من المقرر ان يقدم خلاله عدد من أغنياته التي تلقي روجا واسعا بين الجمهور.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حفل مروان موسى في الساحل الشمالي

حفل مروان موسى في الساحل الشمالي

وترواحت أسعار تذاكر حفل مروان موسى في الساحل الشمالي بين 3 فئات، الفئة الأولى بدات من سعر 1000 جنيها، والفئة الثانية 1500، أما عن الفئة الأخيرة فجاء سعرها 2000.

ويقدم مروان موسى خلال حفله بـ الساحل الشمالي باقة من أروع اغنياته القديمة والجديدة، اذ أنه من المقرر أن يطرح أغنيات ألبومه الجديد فلوريدا دارك مود والتي تتكون من 5 أعمال غنائية.

أحدث أغنيات مروان موسى

هذا وطرح مروان موسى في 17 يوليو الماضي، أحدث أعماله الغنائية بعنوان “صاحبي"، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وتعد تلك الأغنية ثالث أغنيات ألبومه الجديد بعدما طرح كلا من بيج مود، تشامبيونز ليج.

كما تألق مروان موسى بأغنية “بطل عالم”، الذي أتى كلماتها: “انا مستعد أواجه نفسي (واجه) رافع رجلي في وش كل حقود واو مفيش شبهي في بلدك قارن ورقي ب ورقك بلدك المفضلة بنما دنيا ومليش عزيز مرقه وانا ك الماريو جيت اشعلل جيت اكسركوا جيت اكعبل قالولي ايه الغرض ليه مستعجل ساحب الكاش حماس دفعت البي إن سبورت".

أخر حفلات مروان موسى 

وسبق وأن أحيا مروان موسى بالتعاون مع زميله مطرب الراب شاهين وعفرتو والضبع وكريم إنزو ويونيو، حفلا غنائيا في يوم 22 من شهر يوليو على مسرح إستاد الهوكي، وجاءت أسعار تذاكر أنذاك متراوحة بين 250 لـ 800 جنيها، وأتى ذلك الحفل ضمن احتفلات نجوم الغناء بعيد الأضحى 2022، وشهد الحفل  بعض التفاصيل الغريبة التي اُثارت استفزاز مطرب الراب الشهير مروان موسى، منها قيام غحدى الفتيات بإلقاء  تليفونها المحمول عليه أثناء غنائه على الإستيدج وبعدها جاء عفرتو معه وسجلوا بعض مقاطع الفيدو على هذا الهاتف، وأعرب مروان موسى عن إستعجابه من ذلك الأمر من خلال خاصية ستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، اذ قال: “مش عارفة اي الفكرة والله”.

تابع موقع تحيا مصر علي