عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

إحالة المتهمة بقتل الطفلة رودينا في أبو النمرس للجنايات

محاكمة
محاكمة

قررت نيابة الجيزة، إحالة ربة منزل متهمة بقتل الطفلة "رودينا" لسرقة قرطها الذهبي في أبو النمرس، لمحكمة الجنايات، وتبين من التحريات أن المتهمة جارة المجني عليها ارتكبت الجريمة لسرقة القرط الذهبي للطفلة وتخلصت من جثتها بمكان آخر.

ضبط المتهم

وتم ضبط المتهمة بعد أن فحص رجال المباحث عددا من المشتبه بهم، بالإضافة إلى استجواب عدد من الجيران، ولجأ رجال المباحث إلى فحص كاميرات المراقبة المحيطة بمنزل الضحية، للكشف عن كيفية قتل الطفلة والدافع وراء ارتكاب الجريمة، وكشفت الأجهزة الأمنية بالجيزة غموض الحادث وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة جارة الطفلة.

والد الطفلة

وقال والد الطفلة: إنه اكتشف بعد العثور على جثة طفلته اختفاء القرط الذهبي الخاص بها، مما رجح احتمالية الدافع وراء الجريمة أن تكون السرقة.

لهو الطفلة أمام المنزل

وذكر أحد أفراد أسرتها أن الطفلة خلال لهوها أمام المنزل اختفت، وتم البحث عنها بأنحاء القرية، ولم يتم العثور عليها، فحرر والدها محضرا بتغيبها منذ 5 أيام، حتى تم العثور على جثتها ترتدي ملابسها، ووجود آثار خنق حول الرقبة.

تحرير محضر بالواقعة

وتحرر محضر بالواقعة، وجار تكثيف التحريات لكشف غموض الحادث، والتوصل لهوية مرتكب الجريمة، وكثفت الأجهزة الأمنية بالجيزة جهودها لكشف ملابسات الجريمة وتحديد هوية الجاني والدافع وراء ارتكابه الجريمة بعدما أسفرت المناظرة الأولية لجثة الطفلة عن وجود آثار خنق حول رقبتها. 

وتواصل الأجهزة الأمنية بالجيزة جهودها للكشف عن هوية القاتل، والدافع وراء ارتكابه الجريمة، أكد الأب أنه ليس لديه أي خلافات مع أي شخص تدفعه للانتقام منه بقتل ابنته. 

وجار فحص كاميرات المراقبة بمحيط منزل الطفلة، وتتبع خط سيرها، والكاميرات بمحيط العثور على الجثة، فضلًا عن فحص علاقات والديها ومعرفة وجود أية خلافات مع آخرين تتسبب في ارتكاب الجريمة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة المختصة التحقيق، وتلقى مركز شرطة أبو النمرس بلاغا يفيد العثور على جثة طفلة، انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وتم العثور على جثة طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات، وتبين أنها متغيبة عن منزلها منذ 5 أيام، ومحرر محضر بتغيبها، تحرر محضر بالواقعة، تولت النيابة التحقيق.

تابع موقع تحيا مصر علي