عاجل
السبت 20 أغسطس 2022 الموافق 22 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد الشامي يتعاقد على مسلسل "الدفعة".. ويبدأ التصوير في هذا الموعد| تفاصيل

أحمد شامي
أحمد شامي

يستعد الفنان أحمد الشامي لبدء تصوير مشاهده في مسلسل "الدفعة" خلال عدة أيام، حيث يجسد الشامي ضمن أحداث المسلسل شخصية مختلفة لم يقدمها من قبل، وذلك بعد نجاحه في مسلسل "دايمًا عامر" الذي تم عرضه في السباق الرمضاني الماضي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مشاركة أحمد الشامي في مسلسل "الدفعة"

وتدور أحداث مسلسل "الدفعة" في إطار درامي تشويقي حول أستاذ جامعي متخصص في علم الجريمة يحقق في العديد من الجرائم، ويدخل في صراعات ومواقف مثيرة، وهو من بطولة طارق لطفي، شريف سلامة، أحمد الشامي، ندى موسى، ومن إخراج كريم العدل.

ومن المقرر أن يبدأ تصوير المسلسل في خلال عدة أيام، ويتم عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية في 10 حلقات.

أخر أعمال أحمد الشامي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد الشامي الدرامية مسلسل "دايمًا عامر" الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في السباق الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول قضايا التعليم المختلفة والفرق بين المدارس الدولية والحكومية.

وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، أبرزهم: مصطفى شعبان، لبلبة، ميرنا نور الدين، صلاح عبد الله، أحمد الشامي، محمد ثروت، كريم عفيفي، سماء إبراهيم، وغيرهم، وكان من تأليف أحمد عبد الفتاح، أيمن سليم، مايكل عادل، ومن إخراج مجدي الهواري.

أخر أعمال أحمد الشامي في الغناء

ويذكر أن أخر أعمال أحمد الشامي في مجال الغناء أغنية "مش حلوة بس" مع فرقة "واما" التي تم طرحها يوم 6 من شهر يوليو الجاري عبر القناة الرسمية لشركة " نجوم ريكوردز" على موقع "يوتيوب"، وحققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 143 ألف مشاهدة.

وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع ومكس وماستر توما، وتقول كلماتها: " القوام أوام ياخدك في ثانية، والعيون جنون في حتة تانية مستحيل تشيل عينك من عليها أنت جيت خلاص سلّم نفسك ليها، القوام غزال بس بغزالة طب إيه العمل ؟ في أمل ؟ ولا استحالة مستحيل قتيل هموت عليها أنت جيت خلاص سلّم نفسك ليها مش حلوه بس دي حلوه أوي أوي استنوا بس أشوف دخلتها منين القلب حَس بحاجات جميلة أوي مش ناقص بس غير أقول الكلمتين".

تابع موقع تحيا مصر علي