عاجل
الأحد 14 أغسطس 2022 الموافق 16 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد ظهوره في حفلها بالعلمين.. الجمهور يتفاجأ بنجل أمال ماهر: "كبر امتى"

أما ماهر ونجلها
أما ماهر ونجلها

تداول رواد السوشيال ميديا في الساعات القليلة الماضية صورة للمطربة أمال ماهر مع شاب يحملها بين ذراعيه بعد نهاية حفلها الأخير بالعلمين الجديدة، ما أثار الجدل حول هويته.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير صورة لـ أمال ماهر مع نجلها في العلمين

أمال ماهر ونجلها

وزعم عدد كبير من الجمهور أن هذا الشاب ابنها عمر من طليقها الأول الملحن محمد ضياء، اذ احتفى عن الأنظار منذ فترة كبيرة ليعود الأن وهو في عمر الـ 18 عاما، كما شاركت الفنانة نفس الصورة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها: “الغالي”

لا يتوفر وصف.
أمال ماهر ونجلها

صورة من طفولة نجل أمال ماهر

وأبدى عدد كبير من جمهورها بالإعجاب بوسامة ابنها الذي أصبح شابا، اذ أنهم لم يرونه منذ أن كان طفل ذلك في مقتبل حياته بجلسة تصوير مع والدته أمال، وسرعان ما اختفى بعدها عن الأنظار.

لا يتوفر وصف.
أمال ماهر ونجلها عمر

حفل أمال ماهر في العلمين

جدير بالذكر، أنه تألقت الفنانة أمال ماهر بحفلها الأول في العلمين الجديدة التي أقامته في يوم الجمعة الموافق 29 من شهر يوليو، وذلك بعد جدل إختفائها بشكل مفاجئ وتعرضها للإختطاف، ورفع هشتاج “انقذو أمال ماهر”، وظهرت أمال ماهر خلال الحفل بجامبسوت بيضاء تناسب بشرتها القمحاوية وترك شعرها منسابا على كتفها.

أغنية أمال ماهر الجديدة

وفاجأت أمال ماهر الجمهور في نهاية الحفل بكوبيله من أغنيتها الجديدة “ذرة رجولة”، والتي أتت كلماته: “الوقت مدرسة، للناس المخلصة، ولكل قلب واحدة كويسة، ساذجة في حبها وطيبة قلبها أنت خذلتها، ذرة رجولة أو مسئولية أو إنسانية، حاجات قاموسك ميعرفهاش، الصوت اللي اتنبح وقلبي اللي اتفضح، واللي ياما سرح، في أحلام هبلة ومتسواش”.

كما قدمت أمال ماهر خلال الحفل أيضا باقة من أروع أغنياتها الوطنية المميزة وهي “طوبة فوق طوبة”، فضلا عن أغنياتها الشهيرة: “يا عيني عليكي يا طيبة، رايح بيا فين، اتقي ربنا فيا”، فضلا عن تألقها بأغنية “ألف ليلة وليلة” لكوكب الشرق أم كلثوم، وحاز الحفل على ردود فعل إيجابية من قبل الجمهور.

تابع موقع تحيا مصر علي