عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخلاف بلغ ذروته.. شيرين عبد الوهاب تحذف صورها مع حسام حبيب وتلغي متابعته عبر انستجرام

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

ألغت الفنانة شيرين عبد الوهاب متابعة طليقها حسام حبيب عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وذلك بعدما تقدم الفنان حسام حبيب ببلاغ للنائب العام ضدها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إلغاء شيرين عبد الوهاب متابعة حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب تلغي متابعة حسام حبيب من انستجرام

ولم تكتفي شيرين عبد الوهاب بالرد على بلاغ حسام حبيب بإلغاء متابعته فقط، بل قامت بحذف جميع صورهم التي كانت تجمعهما سويا من جميع وسائل التواصل الإجتماعي المختلفة.

شيرين عبد الوهاب وزوجها السابق حسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وتعد ذلك المرة الأولى منذ انفصال الثنائي الذي يقوم به النجمين بحذف صورهم معا من موقع انستجرام، فضلا عن إلغاء كلا منهما متابعة الأخر، رغم ان خلافهما قائم منذ ديسمبر 2021.

شيرين عبد الوهاب تقدم ببلاغ ضد حسام حبيب

وسبق وتقدمت شيربن عبد الوهاب ببلاغ ضد طليقها حسام حبيب، تتهمه بسرقة سيارتها والتعدي عليها بالسب والقذف والتشهير، فضلا عن خروجها لتفتح النيران عليه خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج “كلمة أخيرة”، مشيرة إلى أنها تعرضت للسحل والضرب على يده ويد أسرته وعاشت معه في عذاب شديد.

شيرين عبد الوهاب وأزمتها مع والد حسام حبيب

ويبدو أن شيرين عبد الوهاب قررت عدم الصمت عن حقها مرة أخرى، فبعد دقائق قليلة من نشر والد حسام حبيب منشور على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، قالت فيه: “والله مش عشان ابني ده اخلاقه زي الملايكة، انا شخصيًا بتعلم منه، اللهم انصره كما نصرت داوود ونجه كما نجيت موسى واحميه كما حميت ابراهيم من النار”، وسرعان ما قدمت 3 بلاغات ضدهم تتهمه خلال بـ السب والتشهير بها، والإساءة لسمعتها وتشويه صورتها أمام أبناء وطنها وأولادها، وإلحاق الأذى بها وبمكانته الفنية المتميزة، فضلا عن اتهامه لها بـ “كدابة ومغرورة وجبارة وتنم على الناس وبتسب الدين”.

من ناحية أخرى، تستعد المطربة شيرين خلال الفترة الحالية السفر لدولة تونس لإحياء حفل غنائي ضمن مهرجان قرطاج الذي من المقرر أن تقام دورته الـ 45 في يوم 14 من شهر أغسطس على أن تنتهي في يوم 20 من نفس الشهر.

تابع موقع تحيا مصر علي