عاجل
الثلاثاء 09 أغسطس 2022 الموافق 11 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

منع الكاميرات والسرية التامة.. بدء اجتماع نقابة الموسيقيين لمناقشة الأوضاع المستقبلية

نقابة المهن الموسيقية
نقابة المهن الموسيقية

بدأ منذ قليل اجتماع مجلس نقابة الموسيقيين لبحث ومناقشة ماذا يحدث بعد استقالة الفنان هاني شاكر وأوضاع النقابة بجانب الإعلان عن إجراءات اختيار النقيب الجديد.

تحيا مصر يرصد تفاصيل بدء اجتماع نقابة الموسيقيين

اجتماع نقابة الموسيقيين

بدأ اجتماع نقابة الموسيقيين منذ قليل ولكن تم منع الكاميرات والتصوير وإجرائه في سرية كبيرة حتى يتم الإعلان عن القرارات النهائية بعد الانتهاء منه.

وحضر الاجتماع أعضاء مجلس إدارة نقابة الموسيقيين وهم الفنانة نادية مصطفى وسكرتير نقابة الموسيقيين أحمد رمضان والمستشار القانوني علاء عامر وعضو النقابة الفنان حلمي عبد الباقي، وسعد المتولي مستشارنقابة المهن الموسيقية.

ويشار أنه هناك انقسام بين أعضاء النقابة حول فتح باب الترشح للانتخابات على مقعد النقيب أم إعادة انتخابات المجلس بأكمله، ويأتي ذلك بعد أن قررمجلس إدارة الاتحاد العام لنقابات المهن "التمثيلية - السينمائية – الموسيقية" قبول استقالة الفنان هانى شاكر نقيب المهن الموسيقية من منصبه.

قبول استقالة هاني شاكر

وكانت قد جاء قبول الاستقالة بعد إصرار وتأكيدا من الفنان هاني شاكر على استقالته من رئاسة نقابة المهن الموسيقية، وحضر اجتماع مجلس إدارة الاتحاد العام لنقابات المهن كلا من: مسعد فوده، نقيب المهن السينمائية، وأيمن عزب، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، وعبد الحكيم التونسي، عضو مجلس إدارة نقابة المهن السينمائية.

بالإضافة إلى أحمد أبو المجد عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، وعاطف إمام، عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، وعلاء سلامة، وكيل نقابة المهن الموسيقية، وحلمي عبد الباقي، عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، وأحمد رمضان، سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية، ونادية مصطفى، عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية.

اجتماع طاريء للموسيقيين

يذكر أن المايسرتو محمد أبو اليزيد وكيل نقابة المهن الموسيقية قال في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: "المجلس هيعقد اجتماع عشان يشوف الأحوال بعد استقالة هاني شاكر ويحدد ميعاد لفتح باب الانتخابات".

ومن جانبه قال الفنان هاني شاكر خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «كلمة أخيرة»: «من غير ما أدخل في تفاصيل، المشهد في المؤتمر كان صعبًا جدًا ومش قادر أكمل الفترة اللي بقيالي في فترتي ووصلت لمرحلة مش قادر أكمل بعد كده».

تابع موقع تحيا مصر علي