عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين جمال: "إجازتي بسبب ثورة يناير وهذه حقيقة زواجي من فنان شهير"

ياسمين جمال وياسمين
ياسمين جمال وياسمين عز

حلت الفنانة ياسمين جمال ضيفة الإعلامية ياسمين عز ببرنامجها كلام الناس المذاع عبر شاشة قناة Mbc مصر الفضائية بعد غياب فترة طويلة.

تحيا مصر يرصد تصريحات ياسمين جمال ببرنامج كلام الناس

تصريحات ياسمين جمال

قالت الفنانة ياسمين جمال في لقائها التلفزيوني ببرنامج كلام الناس عن غيابها: “أخذت أجازة من السينما والتمثيل بسبب بهدلتي في الشارع وقت ثورة يناير”.

وأضافت: “اتجهت للغناء بعد ابتعادي عن التمثيل عام 2012 وأنا لست ابنة الفنان جمال عبد الناصر ولا حفيدة رئيس مصر الراحل”.

واستكملت ياسمين جمال كلامها وقالت: “الفنان أحمد بدير اللي اكتشفني واكتشف الجانب الكوميدي في شخصيتي حيث كانت أغلب أدواري الشر، والمخرجين والمنتجين حصروني منذ بداياتي في أدوار الشر”.

ياسمين جمال برنامج كلام الناس

وأوضحت الفنانة ياسمين جمال حقيقة زواجها من الفنان معوض إسماعيل وقالت: “اتكتب كتابي على الفنان معوض إسماعيل وانفصلنا بعد 8 أشهر وكنا أصدقاء أفضل قبلها”.

وتحدثت عن والدتها قائلة: “والدتي اللي بتقرأ أعمالي وهي توافق عليها الأول والداعمة الأولى لي”، وفيما يخص مواصفات فتى أحلامها قالت: “مواصفات فتى أحلامي أنه يراععي ربنا فيا وذوق ومحترم ولا يهمني الشكل ولكن لا أستطيع أتزوج شخص أقصر مني”.

وفيما يخص رفضها دور إيمان العاصي في مسلسل حضرة المتهم أبي مع نور الشريف، علقت قائلة: "الفترة دي كان عندي حفلات غناء في كندا ولازم أسافر والتصوير كان سيبدأ في نفس الوقت

ياسمين جمال وممدوح عبد العليم

وتابعت الفنانة ياسمين جمال: “شاركت في مسلسل من بطولة الفنان الكبير ممدوح عبد العليم في مسلسل الفريسة والصياد، وتفاجئت بمساعديني يقولون لي الفنان موقف البلاتوه والتصوير وفي انتظارك وسط حضور المخرج خيري بشارة”.

واستكملت: “كنت نازلة مرعوبة ووقفت قدامه قلت له فيه إيه؟، وراح ماسك إيدي وباسها وقال لي شكرا ليكي إنتي منجحة لي المسلسل وعاملة دور حلو وعبقري والناس حباكي وشكرا ليكي ولوجود في المسلسل معانا”.

وأوضحت أنها عملت برفقة كبار المخرجين مثل مجدي أبو عميرة وإنعام محمد علي وخيري بشارة معلقة ووقفت أمام نجوم كبار معلقة: “اتربيت على إيد ناس كبار”.

تابع موقع تحيا مصر علي