عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

كاملة أبوذكري: "فكرت في الاعتزال ولكن تكريمي بمهرجان القاهرة أعاد لي الأمل"

كاملة أبو ذكري
كاملة أبو ذكري

فاجئت المخرجة كاملة أبوذكري جمهورها منذ قليل بالعديد من التصريحات القوية التي كشفت من خلالها تفكيرها في الاعتزال وأول رد فعل لها بعد الإعلان عن تكريمها من مهرجان القاهرة السينمائي.

تحيا مصر يرصد تصريحات كاملة أبو ذكري

تصريحات كاملة أبو ذكري

أوضحت المخرجة كاملة أبو ذكري في مداخلة تلفزيونية لها ببرنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا”، أنها كانت تفكر في الاعتزال وأصيبت بإحباط شديد خلال الفترة الأخيرة.

وأشارت إلى أن تكريمها من مهرجان القاهرة الدولي بدورته المقبلة الـ 44 وحصولها على جائزة فاتن حمامة للتميز أعاد لها الأمل مرة أخرى.

وقالت عن رد فعلها بعد الإعلان عن تكريمها: “عيطت وسعدت جدا بنبأ تكريمي فاجئني وأسعدني كثيرًا خاصة وأن الجائزة تحمل اسم سيدة الشاشة العربية، بل ومنحني دفعة كبيرة لتقديم أفضل ما عندي للجمهور”.

تكريم كاملة أبو ذكري بمهرجان القاهرة السينمائي

وتابعت: “وحسيت إن ربنا بيقولي كملي وبحمد ربنا إني اخترت تلك المهنة.. تكريمي يعد تقدير كبير من بلدي بعد مسيرة طويلة من التعب، جعلني وكل أسرتي فخورين بهذا التكريم، حقيقي خبر التكريم جاء في وقته”.

وتحدثت أيضًا عن تفاصيل عملها الجديد الذي تستعد له خلال الفترة المقبلة مشيرة أنه عمل نسائي متوقع أن يكون من بطولة الفنانة منى زكي، ومأخوذ عن رواية إحسان عبدالقدوس.

وتستعد أن تنافس بهذا العمل ضمن موسم دراما رمضان 2023، قائلة: “هناك ترشيحات لأن تكون بطلته الفنانة منى زكي، وسيتحدث العمل عن السيدات ومشاكلهن في كل البيوت، ولا يخص فئة بعينها".

آخر أعمال كاملة أبو ذكري

يذكر أن آخر أعمال المخرجة كاملة أبو ذكري، كان مسلسل بطلوع الروح وكان من بطولة الفنانة منة شلبي وأحمد السعدني ومحمد حاتم وإلهام شاهين وآخرين.

وحقق مسلسل بطلوع الروح لـ كاملة أبو ذكري نجاحا كبيرًا أثناء عرضه ضمن الموسم الرمضاني الماضي لعام 2022 عبر شاشة قناة Mbc مصر الفضائية.

ويشار أن إدارة مهرجان القاهرة السينمائي كانت قد قررت تكريم المخرجة كاملة أبو ذكري بدورته الـ 44 التي يترأسها الفنان حسين فهمي بحصولها على جائزة فاتن حمامة للتميز.

تابع موقع تحيا مصر علي