عاجل
الثلاثاء 16 أغسطس 2022 الموافق 18 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

من أعلى المسرح.. تامر حسني برفقة ابنتيه تالية وأمايا

تامر حسني
تامر حسني

شارك الفنان تامر حسني صورة له مع بناته “تاليا وأمايا”، من حفل افتتاح إستاد ألميريا بـ إسبانيا، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

تحيا مصر يرصد دعم بنات تامر حسني له

تامر حسني: بناتي وقفوا جنبي ودعموني بعد توتري في حفل نادي ألميريا بـ إسبانيا

كشف الفنان تامر حسني سبب توتره في حفل نادي ألميريا بـ إسبانيا ودعم ابنتيه له ووقوفهما بجانبه قبل صعوده على المسرح.

وعلق تامر حسني قائلاً: “قبل صعودي المسرح للحفل الأسطوري لنادى ألميريا ب إسبانيا اللي هحكيلكوا كل تفاصيله في البوست القادم، ومش عارف أنسى لحظة لما شافوني خايف عشان أول مرة أواجه جمهور أسباني بالكامل”.

وأضاف تامر حسني: “ومكنتش عارف إزاى هيستقبلوني فكان باين عليا التوتر ففضلوا جانبي طول الوقت، وبيدعمون] وبيقولوا لي متخافش يا بابا لحد ما نزلت كواليس أرض الملعب متفائل بدعواتهم وطبعاً المفاجأة إستقبال الجمهور الأسباني ليا وليه بوست خاص”.

تامر حسني وبناته

تامر حسني يشارك جمهوره بـ صورة أثناء سفره لـ إسبانيا

واستكمل: “وطبعاً أستاذ آدم معانا بس كان نايم كالعادة، عشان الوقت كان متأخرا، وربنا يخليكو ليا يا فرحة عمري”.

ويذكر أن شارك الفنان تامر حسني جمهوره بصورة له أثناء ذهابه للمطار استعدادًا للسفر لـ أسبانيا لحفل افتتاح ستاد كرة القدم الأسباني باور هوس بنادي ألميريا.

وعلق تامر حسني: “صباح الفل على احلى ناس.. في الطريق إن شاء الله لأسبانيا طبعاً مش بالعربية".

 آخر أعمال تامر حسني

وفي سياق أخر، طرح مطرب الجيل تامر حسني، خلال الأيام الماضية ألبومه الجديد "عشأنجي"، والذي يضم 9 أغنيات من إنتاج شركة روتانا.

وتعاون فيه مع عدد كبير من الملحنين والشعراء والموزعين، ومنهم : هالة الزيات، كريم حكيم، محمود عليم، مودي منير، محمود صبري، نابلسي، ومحمود الخيامي وBron Ze.

ويذكر أن آخر أعماله فيلم "بحبك"، و الذي عرض في موسم عيد الأضحى 2022، وحقق الفيلم نجاحًا باهرًا، وهو من النوع الكوميدي الرومانسي، وتدور أحداثه حول رجل يدخل فى  قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر إختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

وشارك في هذا العمل كلًا من هنا الزاهد، هدى المفتى، حمدي الميرغني، مدحت تيخا، عمرو صحصاح، تأليف وإخراج تامر حسني.

تابع موقع تحيا مصر علي