عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

سبب تأجيل تصوير فيلم محمد رمضان الجديد "عالزيرو"

محمد رمضان
محمد رمضان

قرر الفنان محمد رمضان وصناع فيلمه الجديد الذي يحمل اسم “عالزيرو”، تأجيل تصويره لنهاية الأسبوع الأخير من أغسطس.

تحيا مصر يكشف سر تأجيل تصوير فيلم محمد رمضان الجديد

سبب تأجيل تصوير فيلم محمد رمضان

يأتي سبب تأجيل تصوير فيلم محمد رمضان الجديد بسبب انشغاله بجولاته الغنائية المختلفة في بعض الدول الأوروبية والعربية. 

ويواصل الفنان محمد رمضان حاليًا تحضيرات فيلم "عالزيرو" والذي يتعاون فيه مع المؤلف والسيناريست مدحت العدل، والمخرج ماندو العدل.

وكان قد عقد الأيام الماضية جلسات عمل مع صناع الفيلم من أجل الاستقرار على الخطوط العريضة للعمل واختيار الأبطال، كما يستعد محمد رمضان لإحياء حفل غنائي.

حفل محمد رمضان الساحل الشمالي

ومن المقرر له يوم 12 أغسطس المقبل، في مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي، كما يستعد محمد رمضان لخوض السباق الرمضاني المقبل من خلال مسلسل العمدة.

ويقدم مسلسل العمدة، الفنان محمد رمضان بشكل مختلف عن المسلسلات الماضية، حيث يعود من خلال موسم رمضان 2023 لتقديم الأعمال التي تعتمد على الإثارة والتشويق بشكل مكثف.

ويذكر أن محمد رمضان كان قد نشر الفترة الماضية صورة تجمعه بالمخرج محمد سامي، وعلق عليها قائلًا: "عملنا مع بعض مسلسل الأسطورة والبرنس ورمضان المقبل بإذن الله ميعادنا معاكم بمسلسل (العمدة)، تأليف وإخراج محمد سامي.. ثقة في الله نجاح".

محمد رمضان ويسري نصر الله

ومن ناحية أخرى، كان المخرج يسري نصر الله تحدث عن بدايته مع مجال الإخراج، فضلا عن صدامه بالفنان أحمد زكي، بجانب أولى أعماله الفنية الذي قدمها في بداية مسيرته بأنه كان فتى من عائلة غنية وذات مستوى إقتصادي مرتفع وعن محمد رمضان أيضًا.

وقال المخرج الكبير يسري نصر الله: “أحمد زكي قالي انت حمار بعد ما رفضته في فيلم سرقات صيفية.. ومحمد رمضان بيتبرأ من دوره في فيلم احكي يا شهرزاد وندمان عليه بسبب المشاهد السخنة، وباسم سمرة مستعد يدخل في أي عمل فني وكان عايز يعمل دور في إحكي يا شهرزاد، وفضلت محمد رمضان عن باسم سمرة لأنه وسيم وسفروت غلبان”.

تابع موقع تحيا مصر علي