عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رانيا محمود ياسين تكشف لـ "تحيا مصر" تفاصيل مشروع فيلم عن حياة والدها وسر توقفه

رانيا محمود ياسين
رانيا محمود ياسين ووالدها محمود ياسين

كشفت الفنانة رانيا محمود ياسين في تصريح خاص عن تفاصيل العمل الذي كان سيتناول مسيرة حياة والدها الراحل لكنه تم توقف المشروع.

تحيا مصر يكشف تفاصيل عمل عن مسيرة حياة محمود ياسين

فيلم عن محمود ياسين 

قالت الفنانة رانيا محمود ياسين في تصريح خاص لـ تحيا مصر: “كان سيتم إنتاج فيلم عن مسيرة حياة محمود ياسين من سنتين ولكن توقف المشروع”.

وأضافت: “مفيش حد شبه محمود ياسين ولا حتى أحفاده ميقدروش يوصلوا له”، وتحدثت عن دخول نجلها عمر محمد رياض عالم التمثيل ونصائحها له.

واستكملت الفنانة رانيا محمود ياسين كلامها عن نجلها عمر محمد رياض، قائلة: “عمر هيكون ممثل شاطر وبيجتهد في شغله وفيه هيبة جده وخفة دم والده”.

غياب شهيرة حفل ذكرى رحيل محمود ياسين

غابت الفنانة القديرة شهيرة زوجة الفنان محمود ياسين حفل تكريم ذكرى رحيله قبل أيام قليلة، وكشفت ابنتها الفنانة رانيا محمود ياسين السبب وقالت: “والدتي متتحملش التجمعات وبتخاف من فيروس كورونا والإصابة”.

ويذكر أن السيناريست عمرو محمود ياسين قال خلال كلمته بالاحتفالية: “والدي من اهم الفنانين عبر تاريخ الفن المصري وسعيد جدا بالفيلم التسجيلي وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور”.

واستكمل قائلًا: "وباسم أسرة الفنان محمود ياسين أتوجه بالشكر لكل من دعم هذا الحفل وصناع الفيلم التسجيلي الذي تناول سيرة الراحل، وأتمنى أن نسعد بالفيلم ونتذكر مشوارا هاما لفنان من أهم الفنانين في مصر".

آخر أعمال رانيا محمود ياسين

يذكر أن آخر أعمال الفنانة رانيا محمود ياسين كان مشاركتها ضمن الموسم الرمضاني الماضي لعام 2022 من خلال مسلسل انحراف مع الفنانة روجينا.

وضم مسلسل انحراف الذي نافست به الفنانة روجينا ضمن السباق الرمضاني الماضي، عدد من النجوم وهم عبد العزيز مخيون ومحمد لطفي وسميحة أيوب ومحمد كيلاني وأحمد فؤاد سليم ومحمد مهران وعفاف مصطفى ولوسي ونانسي صلاح وآخرين من النجوم.

وكانت الفنانة رانيا محمود ياسين كتبت رسالة غامضة عبر صفحتها وكتبت: “يعني الواحد لما يصحى على الصبح يلاقي ناس المفروض إنهم شخصيات عامة بيقولوا إنهم حاولوا الانتحار والمواقع تنشر ده هو ده بجد ينفع.. الناس اللي يكتبوا الكلام ده على صفحتكم ده خطير جدًا، ومسؤولية كبيرة، وخصوصا لما تبقوا شخصيات عامة وبيتاخد كلامكم على المواقع وتنتشر الأفكار الهدامة”.

تابع موقع تحيا مصر علي