عاجل
الثلاثاء 16 أغسطس 2022 الموافق 18 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

كارول سماحة ومروان خوري يحييان حفلًا غنائيًا بلبنان في هذا الموعد| تفاصيل

كارول سماحة ومروان
كارول سماحة ومروان خوري

يستعد المطرب اللبناني مروان خوري والمطربة اللبنانية كارول سماحة لإحياء حفل غنائي كبير يوم 13 من شهر أغسطس الجاري في "كازينو لبنان".

تحيا مصر يرصد موعد حفل كارول سماحة ومروان خوري 

ومن الجدير بالذكر أن كارول سماحة ومروان خوري تعاونا من قبل في دويتو "يارب"، من كلمات وألحان مروان خوري، وتقول كلماته: “بنلف في دواير، والدنيا تلف بينا ودايمًا ننتهى لمطرح ما ابتدينا طيور الفجر تايهة في عتمة المدينة بتدور، ما بنكتبش الرسايل، ما بننتظرش رد، لا حد ف يوم سمعنا ولا بنسمع حد، طيور العمر تايهة، في عتمة المدينة، بتدور، ساكنين في عالم يعشق الخطر، فيه الطيور تهرب من الشجر، وتهرب النجوم من القمر، وتهرب الوجوه من الصور”.

“بنلف في دواير، ندور ع الأمان، ونلاقينا رجعنا، تاني لنفس المكان، ساكنين في عالم يعشق الخطر، فيه الطيور تهرب من الشجر، وتهرب النجوم من القمر، وتهرب الوجوه من الصور، بنلف في دواير، ندور ع الأمان، ونلاقينا رجعنا، تاني لنفس المكان، ندور ندور ندور، بنلف في دواير، والدنيا تلف بينا، ودايمًا ننتهى
لمطرح ما ابتدينا، طيور الفجر تايهة، في عتمة المدينة، بتدور، نحلم ونحلم بالحياة المفرحة، وأتاري أحلامنا بلا أجنحة، بلا أجنحة، ندور ندور ندور".

كارول سماحة تثير الجدل بسبب شبل

أثارت كارول سماحة جدلًا واسعًا عبر وسائل الإعلام المختلفة بعدما نشرت لها مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” تعلن فيه حصولها على شبل كهدية بمناسبة عيد ميلادها من الملحن محمد رحيم.

وبعدها تعرضت لهجوم واسع من قبل بعض الإعلاميين والفنانين، كان من أبرزهم المذيع نشأت الديهي، والفنانة رغدة، حيث نبهها الديهي بأن حصولها على حيوانات كالأسود والنمور والثعابين أمر مخالف للقانون، كما لفتت الفنانة رغدة نظر كارول سماحة لأنها لا تستطيع أن تتحمل مسئولية تربية الشبل لأنه يحتاج إلى معاملة خاصة، ونصحتها بإرجاع الشبل إلى أمه.

وبعد كل ذلك الهجوم أعلنت كارول أن تلك الفيديو كان مجرد مزحة، وأن زوجة الملحن محمد رحيم هي مدربة الشبل وهي من كانت تصور ذلك الفيديو.

تابع موقع تحيا مصر علي