عاجل
الثلاثاء 09 أغسطس 2022 الموافق 11 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل مواجهة الأهلي وفاركو.. تعرف على معلق المباراة فى الدوري

الأهلي
الأهلي

يستعد النادي الأهلي لفمباراته القادمة أمام نظيره فاركو، يوم الأربعاء القادم، ضمن منافسات الدوري المصري بالجولة الـ28.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

موعد مباراة الأهلي القادمة

وتقام مباراة النادي الأهلي أمام فريق فاركو في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات الدوري المصري، علي ستاد السلام.

معلق مباراة الأهلي وفاركو

ومن المقرر أن تذاع مباراة المارد الأحمر أمام فاركو عبر قنوات أون تايم سبورتس 1، ويعلق على أحداث اللقاء أيمن الكاشف ووليد الفقي.

الجدير بالذكر أن تعادل النادي الأهلي أمام فريق المقاولون العرب بنتيجة هدف دون رد، فيما خسر فريق فاركو أمام طلائع الجيش بهدف دون رد.

ترتيب الفريقان في الدوري

يحتل المارد الأحمر المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 55 نقطة من أصل 27 مباراة خاضها الفريق، بينما يقع فريق فاركو في المركز الثامن برصيد 35 نقطة من أصل 27  مباراة خاضها الفريق، ، بينما يتربع نادي الزمالك في جدول الدوري برصيد 63 نقطة من أصل 27 مباراة خضها الفارس الأبيض.

نتيجة مباراة الأهلي والجونة 

الجدير بالذكر أن حقق النادي الأهلي الفوز علي فريق الجونة بنتيجة 0-2 ضمن منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري الممتاز، في المباراة التي انتهت منذ لحظات على ملعب السلام.

وسجل مدافع النادي الأهلي رامي ربيعة الهدف الأول من احداث في الدقيقة 73 بعد عرضية من ركلة ركنية استطاع أن يضعها برأسه في المرمى، بينما سجل الهدف الثاني، على معلول من ركلة جزاء في الدقيقة 78.

حينها جاء ذلك الفوز الثمين بعد خسارة لقب كأس مصر أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك بنتيجة 1-2، فضلًا عن خسارته في آخر مباراة بالدوري أمام بيراميدز بنتيجة 0-2، حيث يسعى النادي الأهلي لتعويض تلك الهزائم، للحاق بصدارة ترتيب الدوري الممتاز، والذي يعتليها نادي الزمالك، فيما يأتي الأهلي ثالثًا خلف بيراميدز.

تابع موقع تحيا مصر علي