عاجل
الثلاثاء 09 أغسطس 2022 الموافق 11 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماتت من كانت سبب نجاتي في الحياة.. الموت يفجع الفنان أحمد إبراهيم في والدته

تحيا مصر

رحلت عن عالمنا صباح اليوم الإثنين الموافق 1 أغسطس، والدة الفنان أحمد إبراهيم، بعد تعرضها لأزمة صحية مفاجأة.

تحيا مصر يرصد وفاة والدة أحمد إبراهيم

أحمد إبراهيم يعلن وفاة والدته

وأعلن أحمد إبراهيم وفاة والدته من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلًا: أمي ماتت.. انتقلت إلى رحمة الله مَن كانت سبب نجاتي في الحياة، ربنا يرحمك ويغفر لك يا أمي.

سيرة أحمد إبراهيم الفنية

يذكر أن أحمد إبراهيم ممثل مصري، شارك في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية، وأشهرها فيلم الإرهابي مع الزعيم عادل إمام عام 1994

كما شارك أحمد إبراهيم في فيلم «بونو بونو» عام 2000، وكان من ضمن المسلسلات التي ظهر فيها «السقوط في بئر سبع» عام 1994، وعايش في الغيبوبة 2006، فضلا عن مشاركته في مسلسل سلسال الدم مع النجمة عبلة كامل.

آخر أعمال أحمد إبرهيم 

المسلسل بدأ صناعه تصويره فى شهر نوفمبر عام 2010، حتى جاءت ثورة 25 يناير 2011 لتوقف المسلسل إلى أجل غير مسمى، وبعد عام من توقفه استأنف صناعه تصويره مرة أخرى، وبعد الانتهاء من الجزء الأول ظل فترة طويلة حبيس العلب، وبعد خروجه من موسم رمضان حينذاك عرض فى مارس 2013، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا للغاية، ثم بعدها يعرض الجزء الثانى فى العام الذى يليه فى نفس التوقيت، ليحقق نفس النجاح، أما الجزء الثالث فتخطى نجاح الجزأين الأول والثانى بمراحل، لتطلب القناة التى تعرض العمل من صناع المسلسل، ضرورة عمل جزء رابع، وهو ما حدث بالفعل، ومقرر عرضه ديسمبر المقبل.

"سلسال الدم" من الأعمال الصعبة فى تصويرها وتحضيرها، لكونه يدور بالكامل فى إطار الصعيد، ويتطلب التصوير فى مناطق جبلية وفيلات متعددة وشوارع وعدد من المحافظات، فضلا عن احتوائه على المئات من الممثلين، وكل منهم له شخصية ممتلئة بالتفاصيل، كما أن كل جزء يصل لـ 60 حلقة، وليس 30 فقط.

يذكر أن مسلسل "سلسال الدم 4" من بطولة عبلة كامل ورياض الخولى ورامى وحيد وضياء عبد الخالق وراندا البحيرى وأميرة هانى، وكريم كوجك وماجد الشريف، وعدد كبير من الفنانين المشاركين فى الأجزاء السابقة، ومن المنضمين للجزء الجديد الفنان الكبير أحمد بدير ورانيا فريد شوقى وأحمد سلامة، والمسلسل للكاتب الكبير مجدى صابر، والمخرج مصطفى الشال، من إنتاج لؤى عبد الله.

تابع موقع تحيا مصر علي