عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود المنسي يعلن عودة أغنيته "ولد الهلالية" على يوتيوب بعد حذفها

محمود المنسي
محمود المنسي

أعلن المطرب والملحن محمود المنسي عودة أغنيته "ولد الهلالية" عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب" بعد عدة أيام من حذفها.

تحيا مصر يرصد تفاصيل عودة أغنية "ولد الهلالية" على "يوتيوب"

حيث نشر محمود المنسي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" لينك الأغنية على اليوتيوب، وعلق عليه قائلًا: "استمتعوا بولد الهلالية على يوتيوب، وانتظروا الجديد قريبًا".

أسباب حذف أغنية "ولد الهلالية" من "يوتيوب"

ومن الجدير بالذكر أنه قد تم حذف أغنية "ولد الهلالية" من موقع "يوتيوب" بعد أن كشف الفنان أكرم حسني أن لحن الأغنية منسوب إلى ألحان الفلكلور الشعبي وليس من ألحان محمود المنسي كما أدعى.

وجاء الخلاف من البداية عندما تم طرح أغنية "للي" من غناء الكينج محمد منير وكلمات وألحان أكرم حسني، حيث اتهم محمود المنسي أكرم حسني بسرقة لحن الأغنية من أغنيته "ولد الهلالية"، كما اتهم الشاعر عادل صابر أكرم حسني بسبب تشابه بيت في أغنية "للي" بأبيات كتبها منذ عدة سنوات.

وبعد كل تلك الاتهامات التي وجهت لأكرم حسني، حرص على تبرئه نفسه وظهر في لقاء تلفزيوني مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج “كلمة أخيرة” لتوضيح الأمور، وكشف أن اللحن من ألحان الفلكلور وليس ملكًا لأحد، كما أن التشابه الذي ورد في كلمات الأغنية ليست إلا توارد أفكار لا أكثر.

أغنية "ولد الهلالية"

ويذكر أن أغنية "ولد الهلالية" تم طرحها يوم 30 من شهر أغسطس لسنة 2017 عبر القناة الرسمية للمطرب والملحن محمود المنسي على موقع "يوتيوب"، وحققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 281 ألف مشاهدة.

وهي من كلمات الشاعر أحمد جمال مدني، وألحان سيد طه، وتوزيع محمد شفيق، وتقول كلماتها: "يونس خطر في السوق ولد الهلالية سلم على التجار بايده الشوالية ياناس أنا عيان متقلبوش فيا تسعة وتسعين دكتور غير التمرجية فارس ولا وقفت أمامه رجال وكتفه للوجع التقيل شيال جتله صبية والعيون أغنية أصبح ضحية والهوى ميل وقال مش كل من جرت الكحلة صبية ولا كل من ركب الحصان خيال".

تابع موقع تحيا مصر علي