عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامي جمال يحيي حفلًا غنائيًا بجدة في هذا الموعد| تفاصيل

رامي جمال
رامي جمال

يستعد المطرب المصري رامي جمال لإحياء حفل غنائي ضخم بالمملكة العربية السعودية وخصوصًا في جدة سويزدوم يوم 24 من شهر أغسطس الجاري.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل رامي جمال القادم

ومن المقرر أن يشارك رامي في الحفل الغنائي كلًا من المطرب هيثم شاكر والمطرب أحمد باتشان، حيث نشر رامي جمال عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" بوستر الحفل، وعلق عليه قائلًا: "جمهور جدة الغالي أوي على قلبي ميعادنا يوم ٢٤ القادم، طال الغياب ووحشتوني مستنينكم".

أسعار تذاكر الحفل

ومن المفترض كما أعلنت الشركة المنظمة للحفل أن يتم فتح باب حجز التذاكر اليوم الإثنين الموافق 1 من أغسطس في تمام الساعة السابعة مساءً عبر الموقع الإلكتروني لها.

وتم تقسيم التذاكر إلى ثلاث فئات على النحو الآتي: الفئة الأولى يصل سعرها إلى 520 ريال سعودي، والثانية يبلغ سعرها 395 ريال سعودي، أما الثالثة فيصل سعرها إلى 295 ريال سعودي، كما نوهت الشركة بأن تلك الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.

أخر أعمال رامي جمال

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال رامي جمال أغنية "يستاهل بوستين" التي تم طرحها يوم 25 من شهر يوليو الماضي عبر القناة الرسمية للشركة المنتجة للعمل "نجوم ريكوردز" على موقع "يوتيوب"، وحققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 256 ألف مشاهدة.

والأغنية من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع ومكساج توما، وتقول كلماتها: " وقعني يا ناس وقعني بغمزة بنظرة عين، طلعني السما طلعني ماشفتيش بني آدمين، يا عيني في الحنية دي طمعني حبيبي جايبها منين، يا عيني لاء بوسة واحدة ازاي يعني ده يستاهل بوستين وقعني يا ناس وقعني بغمزة بنظرة عين".

"يا عيني طلعني السما طلعني ماشفتيش بني آدمين، يا عيني في الحنية دي طمعني حبيبي جايبها منين، ياعيني لاء بوسة واحدة ازاي يعني ده يستاهل بوستين أهو ده اللي أحبه وأعيش له بدل السنة عمرين ترجم إحساسي علقني سرقني واخدني لفين، أنا شفت كتير وقليل وماشفتش زيه قبول من بين الناس يضحك يدخل قلبك علي طول وأنا هنا قدامه ضعفت وتهت بقيت في ذهول".

تابع موقع تحيا مصر علي