عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حساب الدوري الاسباني يشكر النادي الأهلي ومحمد سراج عضو القلعة الحمراء.. صور

الأهلي
الأهلي

حرص حساب الدوري الاسباني علي شكر النادي الأهلي وعضو مجلس إداراة القلعة الحمراء محمد سراج، وذلك نتيجة تدريس مادة النادي في قامت "جامعة لاليجا" الإسبانية تحت عنوان “نادي القرن في إفريقيا والأنجح في الشرق الأوسط”، وهو العنوان الذي اختارته الجامعة لتدريس هذه المادة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ونشر الحساب الرسمي للدوري الإسباني عبر "تويتر":" مادة رائعة دسمة أفادت طلابنا شكراً النادي الأهلي نادي القرن افي إفريقيا شكراً محمد سراج الدين محاضرنا الموهوب نتطلع لرؤيتكم ثانياً فى برنامج ماجيستير الدورة المقبلة".

May be a Twitter screenshot of ‎one or more people and ‎text that says '‎LaLiga @LaLigaArab LaLiga مادة رائعة ودسمة أفادت طلابنا شكراً النادي الأهلي نادي القرن في أفريقيا شكراً محمد سراج الدين محاضرنا الموهوب نتطلع لرؤيتكم ثانياً في برنامج ماچیستیر الدورة المقبلة #LaLiga App Web Twitter ٢۲/۰۰١٨ ١٨:۲۸‎'‎‎

موعد مباراة الأهلي وفاركو

ويستعد النادي الأهلي لمباراته القادمة أمام نظيره فاركو، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاعسة مساءً، ضمن منافسات الدوري المصري.

غيابات الأهلي

فيما يغيب اعن مواجهة الأهلي وفاركو حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، عمرو السولية، محمد شريف، أحمد عبد القادر، أكرم توفيق، عمار حمدي، بيرسي تاو، محمد عبد المنعم.

الأهلي يتعادل مع المقاولون العرب

ومن ناحيه اخري تعادل نادي الزمالك ضد المقاولون العرب سلبياً يوم السبت الماضي، ضد فريق المقاولون العرب في المباراة المؤجلة من الجولة 21 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

أحداث الشوط الأول

وسيطر النادي الأهلي علي أحداث الأول بين الشياطين الحمر وزئاب، بين الفريقين وذلك في إطار المباراة التي تجمع بينهما في الجولة 21 والمؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن ناحيه اخري يقع النادي الأهلي المركز الثالث بجدول الدوري المصري برصيد 55 نقطة من أصل 26 مباراة خاضها الشياطين الحمر، بينما يتربع نادي الزمالك في صدارة الدوري برصيد 63 نقطة من أصل 27مباراة خاضها الفريق، فيما فريق بيراميدز يحتل المركز الثاني برصيد 59 نقطة من أصل 27 مباراة خاضها الفريق الأزرق.

تابع موقع تحيا مصر علي