عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد انفصاله عن منة عرفة.. محمود المهدي يستعد لعرض أولى أعماله الفنية بعنوان الفرصة

محمود المهدي
محمود المهدي

أعلن الفنان الشاب محمود المهدي، طليق الفنانة منة عرفة، انتهاء تصوير أولى أعماله الفنية بعنوان “الفرصة”، مشيرا إلى استعداده لطرحه خلال الفترة القليلة المقبلة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير عرض أولى أعمال محمود المهدي الفنية

محمود المهدي يشارك في الفرصة

وكشف محمود المهدي عن إقامة ندة صحفية لعرض العمل خلال اليومين المقلبين، فضلا عن عرض بعض مشاهد الفيلم خلال المؤتمر الصحفي، معربا عن سعادته وتمنيه بنجاح أولى أعمال السينمائية.

بوستر فيلم البوستر

محمود المهدي يكشف المستور حول علاقته بـ منة عرفة

من ناحية أخرى، تعرض محمود المهدي لأزمة شديدة، بعدما خرجت زوجته الفنانة منة عرفة انفصالها عنه من خلال ستوري كتبها عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، قالت فيها: “تم الطلاق رسميا.. ربنا يوفق الجميع”، ليقرر بعدها محمود المهدي يخرج عن صمته ويكشف المستور حول علاقته بمنة عرفة، ملعنا تعرضه للخيانة والنصب من قبل الفنانة وأسرتها، خاصة والدتها التي كانت تسعى دائما لإفساد العلاقة بينه وبين زوجته منة عرفة، وذلك لأن الفنانة كانت هي من تتولى أمور والدتها المادية ولم تكن والدتها تريد خسارة ذلك.

أزمات محمود المهدي مع النجوم

جدير بالذكر، ان دائما ما يقحم محمود المهدي نفسه في المشاكل والأزمات من خلال مهاجمته وانتقاده لكبار النجوم أخرهم كان ما قاله عن الفنانة بسنت شوقي زوجة الفنان محمد فراج بعد ظهورها بروب الزفاف، فكتب على صورتها: “أنا بحب تمثيلهم بس دا ميمنعش انه مينفعش، الحاجات دي بتخلي شكلنا وحش برة وبيفتكروا بنات مصر كلها كدة للاسف، وللاسف انتو بتمثلوا مصر وبتمثلوها غلط”.

وقبل ذلك نشب بينه وبين نقيب المهن التمثيلية، الفنان أشرف زكي خلال قوي، بعد أن اتهمه بأنه يتقاضي الرشاوي، كما أطلق عليه اسم زوج الممثلة، مؤكدا أنه يفضل زوجته في الأعما لالفنية ويترك باقية نجوم الفن بدون عمل على حساب نجاحات زوجته، أما روجينا، فكتب منشور عنها، قال فيه: “واحدة تروح تعيط وتصور نفسها وهي بتعيط وواحدة تصور نفسها وهي بتدعي، وواحدة رايحة تعلن عن مسلسلها ونسيتوا إن ده بيت ربنا بجد انتوا عار على الشعب المصري للأسف ناس كتير بتاخد أفعالكم المهينة وتفتكر إن المصريين كدة لا بجد أنتم بتمثلوا إبليس البنت المصرية مش رقاصة ومش خاينة والشاب مش بلطجي”.

تابع موقع تحيا مصر علي